الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
محددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجية pdf
المؤلف : زياد خليل الدغامين

التصنيف : المصحف الشريف

  مرات المشاهدة : 1157

  مرات التحميل : 1157

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب محددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجية pdf
مؤلف الكتاب: زياد خليل الدغامين
نبذة عن الكتاب: محددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجية : تناولت هذه الدراسة موضوع علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة، فقد وردت آيات عديدة تؤسس في تصور المسلم، وغير المسلم علاقة وطيدة تربط الوحي الخاتم المنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بجميع ما تقدّمه من وحي تنزّل على الأنبياء السابقين، وتحدّد مقاصد تلك العلاقة، او تبيّن موقع القرآن من الكتب السابقة: التوراة والإنجيل. على وجه الخصوص. وموقع محمد صلى الله عليه وسلم بين الأنبياء والمرسلين، وما يترتب على ذلك من أبعاد تحدّد منهج التعامل في نصوص الوحي عموما.


محددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجيةمحددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجية
محددات علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة ومقاصدها وابعادها المنهجية : تناولت هذه الدراسة موضوع علاقة القرآن الكريم بالكتب الإلهية السابقة، فقد وردت آيات عديدة تؤسس في تصور المسلم، وغير المسلم علاقة وطيدة تربط الوحي الخاتم المنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بجميع ما تقدّمه من وحي تنزّل على الأنبياء السابقين، وتحدّد مقاصد تلك العلاقة، او تبيّن موقع القرآن من الكتب السابقة: التوراة والإنجيل. على وجه الخصوص. وموقع محمد صلى الله عليه وسلم بين الأنبياء والمرسلين، وما يترتب على ذلك من أبعاد تحدّد منهج التعامل في نصوص الوحي عموما.


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا