الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
 روق أوقف العمل وانتبه لحياتك
المؤلف : برايان اي روبنسون

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 697

  مرات التحميل : 697

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك
2020م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب:





هناك الكثير من الفوائد في عيش حياة أكثر استرخاءً. وهل هناك وقت أفضل لإعادة تقييم الأمور وضبطها، من شهر يناير، بداية عام جديد بفرص لا متناهية؟ سُمي شهر يناير على اسم "جانوس"، وهو قائد روماني عظيم كان مسئولًا عن حراسة أبواب المدينة. هناك العديد من الأبواب وبوابات البداية، وكل منا يبدأ من بوابة مختلفة، ما يثير لدينا سؤالًا: هل من الممكن لك ألا تتواجد في أي مكان سوى المكان الذي أنت فيه بالضبط، أم تقارن نفسك بالآخرين وتهمس في نفسك بأنك ينبغي أن تبني حياة أكثر استرخاءً؟ الأمر المهم بالنسبة لك أن تبدأ العام من بوابتك الخاصة. وسوف يغرقك العمل اللامتناهي في القلق، والتوتر، والترقب، ويمنعك من رؤية كل فرص الحياة. هل أنت مستعد للاعتراف بأن العمل المستمر جعل حياتك فوضوية للغاية، وأنك عاجز أمام مجموعة هائلة من العوامل والظروف؟ هل أنت مستعد لبدء رحلة الاستكشاف من موضعك الحالي لإضفاء مزيد من التوازن على حياتك من خلال تخصيص المزيد من الوقت للاسترخاء؟ هل أنت مستعد للتخلي عن أحكامك، وتوقعاتك، وأفكارك المسبقة، والنظر إلى الحياة بمنظارٍ جديد مغاير؟



هذا ما يسمى الوعي التام الصحيح، أي الانتباه لحياتك التي تسير آليًّا وأن تصبح واعيًا تمامًا باللحظة الحالية. هل هناك طريقة أفضل لممارسة الوعي التام الصحيح من البدء بـ "عقل مبتدئ"، وهي طريقة شاملة من أجل التواجد في العالم تفتح لك باب فرص لا متناهية للنمو؟



كان شعار القائد "جانوس" عبارة عن وجهين متعاكسين، يرمزان إلى النظر للماضي والمستقبل في الوقت نفسه. وفي هذا الفصل، لديك فرصة للنظر في حياتك الماضية وإدراك أن الإفراط في العمل جعل السيطرة عليها أصعب، وستصبح واعيًا بما تجاهلته وما يحتاج إلى الانتباه؛ لتحقيق قدر أعظم من التوازن في العام الجديد، مثل: علاقة مضطربة، أو نمط حياتي أفضل صحيًّا، أو عادات مهنية أحسن، أو التباطؤ، أو نظرة أكثر إيجابية بصورة عامة.


قراءة اونلاين لكتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك

كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب روق أوقف العمل وانتبه لحياتك PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا