الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك
المؤلف : جون تافر

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 181

  مرات التحميل : 181

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك
2020م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب:





إذا كان عملك التجاري يفشل، فإن ذلك بسببك فحسب. هناك شخص آخر ينجح في نفس الوظيفة وفي ظل نفس الظروف. إذا اعترفت بالفشل ولُمت نفسك بحق، فإنك ستقاومه. أما إذا ألقيت باللوم على عذر أو على شخص آخر، فلن يكون لديك سبب للتغيير وستواصل الفشل. لا تختلق الأعذار! اعترف بفشلك، وستملك نجاحك.



بقدر ما أود ذلك، فلا يمكنني أن أساعد كل شخص بصورة شخصية. هذا هو أحد أسباب تأليفي لهذا الكتاب. الدروس المتضمنة في كتاب لا تخدع نفسك! تنطبق على مالكي الأعمال التجارية، وعلى من يبدءون عملًا تجاريًا أو يفكرون في بدء واحد، وعلى الأفراد الذين يحاولون الارتقاء في مناصبهم في شركة ما أو يرغبون في مغادرتها، وعلى أولئك الذين يرغبون ببساطة في تغيير عادات سيئة تؤخرهم عن النجاح في الحياة. كما قلت مسبقًا، قسمّت الفصول إلى ستة أنواع للأعذار سمعتها كثيرًا لأكثر من ثلاثين عامًا. كل فصل يحدد العذر، ويمنح أمثلة، ويوفر طرقًا لتغيير العذر إلى حل ويقدم قصصًا شخصية لأولئك الذين تغلبوا عليها وحققوا نجاحًا كبيرًا في حياتهم. ستجد نبذات عن حياة أشخاص أطلقت عليهم لقب "محطمو الخداع"، أولئك الأفراد الذين لديهم قصص فريدة وقوية والتي هي أيضًا ذات صلة وثيقة وملهمة. أنا أتعامل مع مشكلة الأعذار في الكتاب كما أفعل في "الحياة الواقعية" آملًا أن أحصل على نفس النتيجة لك إذا كنت جادًا تجاه مستقبلك ومستعدًا لمواصلة القراءة والنجاح في التعامل مع الإزعاج الذي سيأتي مع الإدراك. في نهاية كل فصل، ستجد قائمة مهام (لا تخدع نفسك). إنها لائحة قصيرة ذات مردود عملي للقضاء على أعذارك وتبني الحلول.


قراءة اونلاين لكتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك

كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا