الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
ليس عليك ان تكون سمكة قرش
المؤلف : روبرت هيرجافيتش

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 191

  مرات التحميل : 191

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش
2018م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب :



النصيحة المهنية الأكثر شيوعًا التي يسمعها الشباب الأمريكيون من آبائهم، هي: يمكنك أن تصبح أي شيء تريده، وتعقبها حتمًا جملة: إذا حاولت بالقدر الكافي.



لا تأخذ هذه النصيحة حرفيًّا، ولا ينبغي لأحد أن يأخذها كذلك؛ ففي نهاية المطاف ستواجه قيودًا على أحلامك. ومن أكثر الأقوال شيوعًا في برنامج تليفزيون الواقع شارك تانك الخاص بطرح الفرص الاستثمارية على المستثمرين الكبار، الذين يُطلَق عليهم "سمك القرش": "أي هدف بلا جدول زمني هو مجرد حلم"، وهناك بعض القيود التي تفرضها علينا السمات الجسمانية؛ فعلى سبيل المثال، لا يمكن أبدًا أن تطلب من مصارع السومو أن يصبح فارس سباق، وهناك كذلك أسباب أخرى خاصة بالمكان الذي تعيش فيه، أو أسباب شديدة البساطة مثل الأسباب الجغرافية؛ فمن الصعب مثلًا أن يصبح الفرد متزلجًا عالميًّا، ما لم يعش بالقرب من الجليد، وبعض الأسباب نفرضها نحن على أنفسنا، وذلك عندما لا نحاول بالقدر الكافي أن نحقق أحلامنا.



ولا يُعد الطريق الذي نتبعه جميعًا تجاه النجاح - بصرف النظر عن المسمى الذي نطلقه عليه - سهلًا كما في جملة: فقط، حاول بالقدر الكافي، ولم يكن كذلك قط، فالأمور ليست بسيطة، ولم تكن كذلك يومًا، ولكن إحدى أكبر العقبات التي نواجهها في هذه الرحلة قد جرى تحديدها بسهولة، ونستطيع أن نتعلم كيفية التعامل معها، على الرغم من كل ما قد نؤمن به في هذا السياق.



إن هذه العقبة هي البيع والتسويق، بيع خدماتك أو منتجك، وتسويق أحلامك للآخرين، حتى تسويق نفسك لنفسك، وهو العمل الذي يمكن أن يكون هو الأكثر صعوبةً على الإطلاق بالنسبة إلى بعض الناس.

هل تؤمن بقدرتك على أن تكون أي شيء تريده؟ حظًّا سعيدًا في ذلك. ولكن سواء أنجحت في أن تصبح ما تريد أم فشلت في ذلك، فإن المهارة التي تحتاج إليها أكثر من غيرها هي فهم أساسيات البيع، وتقدير جميع الوسائل التي تستطيع أن تستفيد بها منه.



وذلك مدى الحياة.

بصرف النظر عن طبيعة ما تريد أن تحققه أو أن تصير إليه، تُعدُّ القدرة على بيع كل شيء وتسويقه - بما في ذلك تسويق نفسك - إحدى أكثر المواهب التي تكتسبها في الحياة فائدةً. لماذا؟ لأنها مهارة عامة، ومن الصعب تخيُّل وجود مجال في الحياة لم يستفد من معرفة مهارات إبرام صفقات البيع وممارستها.


قراءة اونلاين لكتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش

كتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب ليس عليك ان تكون سمكة قرش PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا