الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 601

  مرات التحميل : 601

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم
2017م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :



"هناك دائمًا شيء يستحق الاحتفال به، سواء كان ذلك أول برعم أخضر لزهرة ثلج تتفتح أو جمع قمصان نظيفة من على حبل الغسيل بعد أن تخللت الشمس في أنسجتها فأدفأتها. هناك أزهار تعدها وثمار تقطفها"، هكذا قالت الفنانة نيكي ماك كلور.



وهي محقة. هناك دائمًا شيء للاحتفال به . . . وهو بيت القصيد في هذا الكتاب. لقد جمعنا 337 اقتباسًا بهدف تذكيرنا جميعًا بأنه إذا كنت تعرف أين وكيف تبحث، ستعثر دائمًا على شيء يجعلك تبتسم، ويمنحك جرعة من الطاقة الإيجابية، ويجعلك تبتهج بالحياة.



كتاب لا شيء أكثر أهمية من هذا اليوم خيار جيد لتلك الأيام التي لا تريد فيها سوى العودة للفراش وسحب الأغطية على رأسك. إنه أيضًا دعوة للعمل؛ وسيلة لاكتساب توجه ذهني إيجابي والحفاظ عليه (الأمر الذي قد يجعلك أكثر ثراءً، على الأقل وفقًا للبحث الذي أجرته عالمة النفس سوزان سيجرستروم، التي وجدت أن طلاب القانون المتفائلين ربحوا ما معدله 32.667 دولار أكثر من أقرانهم المتشائمين!). لكن السعادة هي المكافأة في حد ذاتها، بالطبع، كما سيخبرك سريعًا الأشخاص الواردة اقتباساتهم في هذا الكتاب؛ من الأباطرة الرومان إلى عازفي الجاز، من مايا أنجيلو إلى فرانك زابا. إنها مجموعة متنوعة، لكنّ هناك قاسمًا مشتركًا بينهم: إنهم يعرفون كيف يعثرون على السعادة مهما كانت الظروف.



في النهاية، يتلخص أغلب الأمور في الكيفية التي تختار أن ترى بها الأمور. على سبيل المثال، إليك السؤال القديم: "هل الكوب نصف فارغ أم نصف ممتلئ؟". المتفائلون، كما يقال، يرون ذلك الكوب المذكور في المثل نصف ممتلئ، بينما يراه المتشائمون نصف فارغ. لكن يشير آخرون إلى أن الكوب في الواقع ممتلئ بالكامل؛ نصفه بالماء والنصف الآخر بالهواء. وهناك آخرون يقولون "ومن يهتم؟"؛ كل ما عليك فعله هو إحضار إبريق ماء وملء الكوب اللعين!

وذلك تحديدًا هو ما صُمم هذا الكتاب لتحقيقه؛ ملء كوبك المذكور في المثل بالتفاؤل والاستبشار، بمقولات من أشخاص اغتنموا اليوم واحتفلوا بالحياة إلى أقصى حدودها.


قراءة اونلاين لكتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم

كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب لاشىء أكثر أهمية من هذا اليوم PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا