الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
اختبر حلمك
المؤلف : جون سى ماكسويل

التصنيف : علم النفس وتطوير الذات

  مرات المشاهدة : 206

  مرات التحميل : 206

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب اختبر حلمك
2016م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب:



اختبر حلمك – جون سي. ماكسويل



إن لحلمك قوة. وبإمكانه أن يلهب حماسك، ويزيد قدراتك. لكن هل سيعود عليك بالنفع؟ في هذ الكتاب الذي سيرشدك لتحقيق أحلامك، يبين لك المؤلف كيف تفعل الأشياء الضرورية لتحقيق أحلامك . إن أغلب الناس يفشلون في إدراك قدراتهم الكامنة لأن أحلامهم تظل مجرد خيال، هذا الكتاب سيحول أحلامك من شيء خيالي إلي شيء قابل للتحقيق. يوضح لك ماكسويل كيف تبلور رؤيتك وتؤكد التزامك من خلال تعريفك بكيفية الإجابة بنعم عن أسئلة مثل : هل حلمي هو حلمي حقاً؟؟ هل أعتمد في تحقيق حلمي على عوامل في نطاق سيطرتي؟ هل لدي استراتيجية لتحقيق حلمي؟ هل أشركت الأشخاص الذين أحتاجهم لتحقيق حلمي؟ هل أنا مستعد لدفع ثمن تحقيق حلمي؟ هل يفيد حلمي الآخرين؟ وكما يقول د.ماكسويل:” ما بين التفكير في الحلم وتحقيقه، يجب أن تبذل قدراً كبيراً من الجهد”.



“اختبر حلمك” كتاب عملي ملهم يكشف لك الطريق نحو تحقيق النجاح المستقبلي ويشجعك من خلال النجاحات الشهيرة لهؤلاء الذين تمتعوا بالجرأة لعيش أحلامهم. كن واحداً ممن يكتشفون القوة الحقيقية للحلم، واستعد للتأثير على العالم من خلال الحلم المستقبلي الذي تتوق لتحقيقه.



جون سي . ماكسويل هو مؤلف ومحاضر وخبير يحظى بتقدير عالمي، وقد باعت كتبه أكثر من 16 مليون نسخة. وقامت مؤسساته بتدريب أكثر من مليوني قائد حول العالم. وهو مؤسس وكالتي إيكويب وإنجوي للإدارة. وهو يقوم كل عام بإلقاء محاضرات على شركات تعتلي قائمة فورتشن 500 . وقادة حكوميين عالميين، وجمهور متنوع يشمل الأكاديمية العسكرية الأمريكية في ويست بوينت، وفرق دوري كرة القدم الوطني وسفراء بالأمم المتحدة. وقد حظى ماكسويل. صاحب المؤلفات الأكثر مبيعاً وفق كل من نيويورك تايمز وول ستريت جورنال وبيزنس ويك، بلقب الخبير الرائد في علم الإدارة من موقع.


قراءة اونلاين لكتاب اختبر حلمك

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب اختبر حلمك اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب اختبر حلمك

كتاب اختبر حلمك يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب اختبر حلمك PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا