الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية
المؤلف : شين كوفي

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 196

  مرات التحميل : 196

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية
2009م - 1444هـ
العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية



هذا الكتاب هو الأول ولا يزال الأفضل من نوعه. فقد بيعت من هذا العمل الرائد الذي قدمه "ديل كارنيجى"، والذي يعد أشهر الكتب التحفيزية، ملايين النسخ، كما ترجم لكل اللغات المكتوبة المعروفة تقريبا، كما ساعد عددا لا حصر له من الأشخاص على النجاح في كل من حياتهم المهنية والخاصة. إن المبادئ الأساسية الواردة في هذا الكتاب والتي كتبت لأول مرة باعتبارها مذكرة عمل تطبيقية في مجال العلاقات الإنسانية برهنت على فاعليتها. 



ف هو منحة حقيقة لروح سن المراهقة . أيا كانت القضايا التي ربما تصارع معها في الحياة ان هذا الكتاب يقدم لك الأمل والرؤية والقوة للتغلب علي تحدياتك يتحدث الي المراهقين بطريقة تجمع بين الامتاع واثارة الفكر ليقدم لهم خريطة طريق دقيقة تقودهم نحو مستقبل ناجح وذلك من خلال لفت الانظار الي عادات سبع تجعل من صاحبها مراهقها فعالا لة نظرة مختلفة يغمرها الامل والطموح والانجاز ثم النجاح. هذا الكتاب مليء بالقصص المدهشة يرويها مراهقوا اليوم عن أنفسهم وهي قصص كتبت بدوافع عديدة مثل الغضب والإحباط والمرح والحماس والوحدة والنجاح والأمل والإلهام، الرسوم الإلكرتونية والأفكار والإقتباسات التي يحتويها الكتاب تجعله مثيرا وجذابا وموائما للموضوع من الغلاف الي الغلاف وبالإضافة الي هذا فان الكتاب يضع دليل مفصل خطوة بخطوة يساعد المراهقين على بناء صورة الذات وعلاقات الصداقة ومقاومة ضغط النظراء وتعلمهم كيفية .تحقيق أهدافهم طويلة الأجل. 



ويعرف "شين" العادات بأنها أمور نقوم بها مرارا وتكرارا، ولكننا لا ندرك عاداتنا معظم الوقت، إنها تعمل وتوجهنا أوتوماتيكيا، ويذهب إلى أن بعض العادات جيدة مثل: التدريب بانتظام، التخطيط المسبق، إبداء الاحترام تجاه الآخرين، وبعضها بغيضة مثل، التفكير بسلبية، الشعور بالدونية والتبعية، توجيه اللوم للآخرين، وبعضها ليس مهما بحق، مثل: الاستحمام فى الليل، تناول اللبن بالملعقة، قراءة الصحف والمجلات من النهاية حتى البداية.



 ويذهب إلى أن العادات السبع يمكن أن تساعدك فى "التحكم فى مسار حياتك، زيادة ثقتك بنفسك، تحسين علاقتك مع أصدقائك، اتخاذ قرارات أكثر ذكاء، الانسجام والتعاون مع والديك، التغلب على الإدمان، تحديد قيمك ومبادئك والأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لك، إنجاز أعمال أكثر فى وقت أقل، الشعور بالسعادة، التغلب على العادات السيئة، تحقيق التوازن بين المدرسة والعمل والأصدقاء، وكل شىء آخر".


قراءة اونلاين لكتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية

كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا