الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
إدارة الأولويات الأهم أولاً
المؤلف : مجموعة من المؤلفين

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 198

  مرات التحميل : 198

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً
2007م - 1444هـ
يعرف لنا الناشر هذا الكتاب فيقول إنني أفعل الكثير والكثير في وقت قليل ولكن أين العلاقات الحميمة وأين السلام الداخلي وأين التوازن والثقة، تلك الأمور التي تمكنني من العمل بشكل جيد مهما كانت الصعوبات؟ هل هذا السؤال المزعج ينتابك بإستمرار حتى إن كنت تشعر أنك أكثر كفاءة؟ إن كان الأمر كذلك، فإن كتاب إدارة الأولويات يمكن أن يساعدك على فهم السبب في أن أهم الأشياء ليست دائماً في المقدمة، كما أن هذا الكتاب يزودك ببوصلة تبين لك اتجاهك والذي في نظر المؤلف أكثر أهمية من سرعتك في مجال العمل.

يشكو كثير من الناس ضيق أوقاتهم وكثرة أشغالهم التي لا يستوعبها الوقت، ويود أحدهم لو كان اليوم خمسين ساعة مثلاً ، يقول أحدهم: أريد المزيد من الوقت، ويقول الآخر: إن أُسرتي وأصدقائي لا يجدون من وقتي ما يكفي، ولكن من أين لي



كتاب إدارة الأولويات هو من أشهر الكتب التي كتبها المؤلف الأمريكي والكاتب في علم التنمية الذاتية وعلم الإدارة ستيفن كوفي. وقد حقق هذا الكتاب مبيعات ضخمة وتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في مجال التنمية الذاتية وتطوير الذات.



وفي كتاب إدارة الأولويات يحاول ستيفن كوفي أن يُقدم منهجًا مختلفًا لإدارة الوقت. وهذا المنهج الذي يقدمه كوفي يختلف عن المناهج التقليدية التي لطالما عُرضت عن إدارة الوقت وكيفية تنظيمه. والمنهج الذي يُقدمه كوفي منهج ينبني على مجموعة من المبادئ والأسس.



ويُقدم كوفي منهجه الذي سماه الساعة والبوصلة. حيث يقول كوفي أن أغلب الدراسات التي تهتم بتنظيم الوقت تهتم بكيفية تنظيم الأعمال خلال الوقت، مما يجعل الإنسان الذي يُريد تنظيم الوقت حبيس الساعة والعقارب.



أما هذا الكتاب يتحدث عن البوصلة، حيث أن ستيفن كوفي لا يهتم في منهجه بكم من الأعمال انتهيت منها، ولا كم من الأعمال أنجزت، ولكنه يتهم بالبوصلة، أي يهتم بالإتجاه التي يطمح إليه الإنسان. فهو يهتم بالكيف لا بالكم.





قراءة اونلاين لكتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً

كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب إدارة الأولويات الأهم أولاً PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا