الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
ظل النديم
المؤلف : وجدان على

التصنيف : إسلامية متنوعة

  مرات المشاهدة : 262

  مرات التحميل : 262

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب ظل النديم
2015م - 1444هـ
ظل النديم: صلة رحم بين جيل مقطوع الجذور ومرتبك الهوية مع جذر راسخ في أرض اللغة وعلم شامخ في سماء التاريخ. صلة رحم بين أبناء الفجيعة المعرفية وعلم من أعلام التحقيق للتركة التراثية. صلة رحم بين قلب الأب والمربي وبين أبنائه ممن يبحث عن طريق النور ويلتمس طريق المعرفة .



كتاب ظل النديم pdf تأليف وجدان العلي.. وهو من المؤلفات الحديثة للكاتب، وقدم فيها الكثير من الأوراق والأسمار الخاصة بشيخ العربية: أبو فهر محمود محمد شاكر، رحمه الله. وتميز الكتاب بأن معظم هذه الأوراق والأسمار والأحاديث لم تنشر من قبل، فهو يقدمها لأول مرة، وينشر لنا الكثير من آراء محمود شاكر حول عدد من القضايا، ويقدم لنا سيرته بشكل مختلف ومغاير، كما أنه يحتوي على الكثير من الصور التوثيقية التي لم تنشر من قبل.



يقع الكتاب في 5 أبواب، الباب الأول بعنوان: آفاق العُقاب، وفيه يعرض آفاقًا متعددة من حياة الشيخ ومواقفه وأحاديثه وشيء من أسراره ومعالم نفسه، والباب الثاني بعنوان: دفتر الأصحاب وفيه كلمات وعبارات أصحاب الشيخ عنه، وأثره فيهم وحبهم له، والباب الثالث بعنوان آنية البوح، وفيه أحاديث محمود شاكر ولقاءاته مع الصحف والإذاعات وكلماته في المحافل، والباب الرابع بعنوان كلمة في المنهج، وهو بحث مختصر أبان فيه المؤلف شيئًا من منهج محمود شاكر في القراءة ودرس الأدب، والباب الأخير بعنوان بعض الذكرى، وفيه ملحق الصور التي لم تنشر من قبل.


قراءة اونلاين لكتاب ظل النديم

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب ظل النديم اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب ظل النديم

كتاب ظل النديم يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب ظل النديم PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا