الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
تعلم الألمانية في ألمانيا  Learning German in Germany
المؤلف : مجموعة من المؤلفين

التصنيف : اللغة الألمانية

  مرات المشاهدة : 173

  مرات التحميل : 173

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany
2015م - 1444هـ
تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany pdf



كتاب مهم جدا دليلك لتعلم الالمانيه





ألمانيا

تقع جمهورية ألمانيا الاتحادية في وسط أوروبا, وهي دولة ديمقراطية منفتحة على العالم, تجمع بين عراقة التاريخ وحيوية الحاضر, كما أنها تمتلك واحداً من أكبر وأقوى الاقتصادات في العالم, وتعتبر ألمانيا من أكثر دول العالم استقطابا للطلاب حيث هي في المرتبة الثالثة بعد أمريكا وبريطانيا في عدد الطلبة الأجانب, فهي مكان محبوب للدراسة لدى جيل الشباب من كافة أنحاء العالم.



بإمكانك تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا واكتشاف الامتزاج بين عراقة العالم القديم والروح العصرية الإبداعية, إذا كانت لديك الرغبة في تعلم اللغة الألمانية في المانيا فوكالتنا على استعداد لتقديم المساعدة الممكنة والإستشارة الشخصية حول خيارات وفرص الدراسة, نقدم أيضاً أحدث المعلومات حول الدورات و معاهد اللغة الالمانية و التأشيرات والسفر لجعل تجربة الدراسة مفيدة وممتعة.



*********

اللُّغة الأَلمانِيَّة (تسمية ذاتية: Deutsch دُويتش عن هذا الملف dɔʏ̯tʃ) هِي إحدَى اللغات الجِرمَانِيَّة الغَربِيَّة؛ والتي هِي بِدَورِهَا إحدَى فُرُوع العائِلة اللُّغوِيَّة الهِندُو أُورُوبيَة. وهِي اللُّغة الرسميّة لجُمهُوريَّة أَلمانِيا الاِتّحاديّة، وجُمهُوريَّة النِّمسا، وسِوِيسرا النَّاطِقة بالأَلمانِيَّة، وإِمارة لِيختنشتايِن، ودُوقِيَّة لُوكسمبُورغ، وشرق المملكة البِلجِيكِيَّة، وجنوب مِنطقة تِيرُول في الجُمهُوريَّة الإِيطالِيَّة، ومِنطقة ألزاس وأقاليم لُورِين الفرنسِي، وشمال شليسفيغ في مملكة الدَّنِمارك تنتمِي اللُّغة الأَلمانِيَّة إِلى عائِلة اللُّغات الجِرمانِيَّة الغربِيَّة أَكبر فُرُوع عائِلة اللُّغَات الجِرمانِيَّة؛ والَّتِي تشترِك فِي الأَصل مع اللُّغَات الهِندِيَّة الأورُوبِّيَّة إحدى أكبر أُسر اللُّغَات فِي العالمِ. تُعِد اللُّغة الأَلمانِيَّة ثانِي أَهم لُغات العُلُوم؛ والثَّالِثة على مُستوى العالم فِي مجال البُحُوث والتَّطوِير العِلمِي؛ واللُّغة الرَّابِعة الأَكثر إِستِخداماً على شبكة الإِنتِرنِت؛ والدُّول النَّاطِقة بِاللُّغة الأَلمانِيَّة هِي فِي المرّكز الخامِس فِي مجال صِناعة وإِصدارات الكُتُب. الأَلمانِيَّة هِي اللُّغة الأُم الأَكثر تداوُلاً فِي بُلدان الاِتِّحاد الأُورُوبِّي؛ كما أَنها لُغة رسمِيَّة فِي سبع دُول. وفِي 42 بلداً يُوجد حوالي 7.5 مِليُون يتحدَّثُون الأَلمانِيَّة؛ ويبلُغ إِجماليّ عدد المُتحدِّثِين باللُّغة الأَلمانِيَّة إِلى أَكثر مِن 128 مليُون.





قراءة اونلاين لكتاب تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany

كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا Learning German in Germany يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا