الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
فيديو أظهر عملك
المؤلف : أوستن كليون

التصنيف : فن إدارة الأعمال

  مرات المشاهدة : 282

  مرات التحميل : 282

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب فيديو أظهر عملك
2014م - 1444هـ
تخيل لو لم يحتاج مديرك القادم أن يقرأ سيرتك الذاتية لأنه قرأ مدونتك بالفعل. تخيل لو أنك طالب وحصلت على ترشيحك لوظيفة معينة بسبب مشروع تخرجك الذى وضعته على الإنترنت. تخيل أنك فقدت وظيفك ولكن لديك شبكة علاقات اجتماعية بها أشخاص يعرفون عملك ومستعدون لمساعدتك فى الحصول على وظيفة جديدة. تخيل أن تتحول هوياتك إلى عملك الاحترافى بسبب أن لديك متابعين يدعمون موهبتك. أو تخيل ما هو أبسط من ذلك بكثير، أن تقضى معظم وقتك وطاقتك واهتمامك لتحسين عملك وآدائه على أفضل صورة، وفى نفس الوقت تسمح لعملك بأن يجذب المهتمين به.



كل ما يجب عليك فعله فقط هو أن تظهر عملك.



أكثر الأسئلة التى يسألها القراء لى هى: كيف أستطيع إخراج أعمالى إلى النور؟ كيف أجعل الناس يلاحظوننى؟ كيف أجد جمهوراً لى ؟ كيف استطعت أن تفعلها؟



وفى نظرى أن أفضل إجابة لهذه الأسئلة هى التى قالها الكوميديان الشهير ستيف مارتين عندما سئل عن هذا الموضوع "كن جيداً للغاية بحيث لا يستطيعون أن يتجاهلوك"



وأنا أتفق معه تماماً، فأنت إذا وضعت كل تركيزك فى أن تجعل عملك جيداً فسيأتى الناس إليك. فالحقيقة هى أنك أنت لا تجد جمهوراً لعملك بل هم من يجدوك. ولكن لا يكفى أن تكون جيداً، فإذا أردت أن يجدك الناس، فلابد أولاً أن يمكن إيجادك.



كل المبدعين تقريباً الذين قابلتهم فى حياتى يضعون المشاركة جزءاً هاماً من روتينهم اليومى. هؤلاء الأشخاص لا يهدرون وقتهم فى الحفلات واقامة العلاقات، فهم مشغولون للغاية بتحسين جودة عملهم ولا وقت لديهم للقيام بذلك. لذلك فبدلاً من انفاق أوقاتهم لإقامة الشبكات الإجتماعية يقومون باستغلال ميزة الشبكات الاجتماعية بأن يشاركوا بسخاء أفكارهم ومعارفهم معها.



لقد اردت أن أكتب ما يشبه دليلاً عملياً للمبتدئين يوضح طريقة هؤلاء المبدعين فى العمل. وكان هذا هو ما انتهيت إليه هو كتاب لمساعدة هؤلاء الذين يكرهون فكرة الترويج لأنفسهم أعلمهم فيه كيف يفكرون فى عملهم كعملية لا تنتهى، وكيف يقومون بمشاركة هذه العملية بطريقة تجذب إليهم هؤلاء المهتمون بعملهم.



فإذا كان اسرق كالفنانين يعلمك كيف تسرق التأثير من الآخرين، فإن هذا الكتاب سيعلمك كيف تؤثر فى الآخرين عن طريق أن تدعهم يسرقون منك.


قراءة اونلاين لكتاب فيديو أظهر عملك

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب فيديو أظهر عملك اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب فيديو أظهر عملك

كتاب فيديو أظهر عملك يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب فيديو أظهر عملك PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا