الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
اكثر38خطا فى الكتابة القصصية
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : النثر العربى

  مرات المشاهدة : 179

  مرات التحميل : 179

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية
2012م - 1444هـ
بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب من موقف يبدو سلبياً، فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه. فإنني أرجو ألا تقعوا في شرك التفكير السلبي أو التخلفي في كتابتكم. وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة في عنوان الفصل، أن تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا من أنكم لم تقعوا في نفس الخطأ. ولكن رسالتي إيجابية دائماً. وستجدون في كل فصل وصفاً لخطأ شائع، ولكنكم ستجدون أيضاً ب بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب من موقف يبدو سلبياً، فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه. فإنني أرجو ألا تقعوا في شرك التفكير السلبي أو التخلفي في كتابتكم. وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة في عنوان الفصل، أن تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا من أنكم لم تقعوا في نفس الخطأ. ولكن رسالتي إيجابية دائماً. وستجدون في كل فصل وصفاً لخطأ شائع، ولكنكم ستجدون أيضاً بياناً يرشدكم كيف بإمكانكم تحاشي ذلك الخطأ، ويعزز القوة لديكم بدلاً من الوهن السابق.

لا شيء يسلبكم قوتكم أكثر من الموقف السلبي، ولا شيء يمكن أن يوهن سردكم القصصي أكثر من الالتفات إلى الخلف كصنعة ساكنة أو صفقة جاهزة بدلاً من سلسلة من الابتكارات الحية والتقدمية والديناميكية.

ولذا ستقرؤون في الصفحات التالية كثيراً من عبارات "لا تفعلوا". وقد قصدت في ما قصدت إليه استرعاء انتباهكم. تذكروا أن وراء كل سالب موجباً. وكما أ، وراء كل كساد رواجاً كبيراً إذا ثابرتم.

فهيا بنا نسير الآن قُدُمّا. أ



قراءة اونلاين لكتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية

كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا