الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
نداء الله للمؤمنين
المؤلف : محمد راتب النابلسي

التصنيف : إسلامية متنوعة

  مرات المشاهدة : 196

  مرات التحميل : 196

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب نداء الله للمؤمنين
2012م - 1444هـ


(نداء الله للمؤمنين) كتاب جذاب بمضمونه وإخراجه يقدّمه الدكتور النابلسي لقرائه في خريف هذا العام، ليكون ربيعا لأيامهم وسنينهم القادمة. هذا ما استوحيته من صورة غلافه الأمامي أمّا في التوضيح المدوّن على غلافه الخلفي فنقرأ الآتي:



يتناول المؤلف الداعية الدكتور محمد راتب النابلسي في هذا الكتاب جملة من الآيات القرآنية الكريمة التي تبدأ بقوله تعالى (( يا أيها الذين آمنوا)) ويحلّق في أجوائها؛ لينقل للقارئ نبضها وإيقاعها، وليحيا المؤمن في ظلالها، في إطار من الأجواء الإيمانية الصافية، التي تجعل المسلم يقبل على قراءة القرآن الكريم، وتدبر آياته، بعقل متفتح، وعاطفة متأججة.



ويعزز المؤلف ما يريد التركيز عليه في كتابه بذكر مجموعة من الحكايات والقصص والأمثلة الواقعية، من الماضي والحاضر، ذات الصلة الوثيقة بمضمون الآيات التي يعرض لها كتابه، مما يجعلها راسخة في عقل القارئ ووجدانه، فلا يمحى تأثيرها على مر الزمن.



يلفت النابلسي انتباه القارئ في مقدمة كتابه إلى معلومة مثيرة للمتدبرين في كتاب الله وهي أنّ الله خاطب الذين آمنوا في مئات الآيات ولم يخاطب الكفار إلا في آية واحدة يوم القيامة فقط. ووضّح أنّ الله خاطب الناس في العديد من الآيات بأصول الدين وخاطب الذين آمنوا بفروعه.



اختار لنا الدكتور النابلسي ثلاثين آية خاطب فيها الله الذين آمنوا من بين مئات الآيات، ليصحبنا في تجليّاته وخواطره فيها، مدعما سياق كلامه بالأمثلة والشواهد المستوحاة من واقعنا العصري، لعلّ نداء الله لعباده المؤمنين يستقرّ في عقولنا وقلوبنا فيملؤها بحبه.


قراءة اونلاين لكتاب نداء الله للمؤمنين

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب نداء الله للمؤمنين اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب نداء الله للمؤمنين

كتاب نداء الله للمؤمنين يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب نداء الله للمؤمنين PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا