الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
JUnit in Action, Second Edition
المؤلف : فينسنت ماسول

التصنيف : اختبار الوحدة

  مرات المشاهدة : 181

  مرات التحميل : 181

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب JUnit in Action, Second Edition
2010م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب :





JUnit in Action ، الإصدار الثاني هو دليل محدث لاختبار وحدة تطبيقات Java (بما في ذلك تطبيقات Java EE) باستخدام إطار عمل JUnit وامتداداته. يقدم هذا الكتاب تقنيات لحل مشاكل العالم الحقيقي مثل اختبار تطبيقات AJAX ، واستخدام النماذج لتحقيق عزل الاختبار ، والاختبار داخل الحاوية لتطبيقات Java EE وقواعد البيانات ، وأتمتة الاختبار.

قبل اختبار الوحدة ، كانت أدوات اختبار الالتقاط وإعادة التشغيل هي القاعدة. في عام 1997 ، قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit ، وهو إطار اختبار وحدة أصبح شائعًا لدى مطوري Java. تبنت Google الاختبار الآلي في الفترة من 2005 إلى 2006 تقريبًا.

عادةً ما تكون اختبارات الوحدة عبارة عن اختبارات آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد من أن قسمًا من التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة"wink يلبي تصميمه ويتصرف على النحو المنشود. في البرمجة الإجرائية ، يمكن أن تكون الوحدة وحدة كاملة ، ولكنها أكثر شيوعًا هي وظيفة أو إجراء فردي. في البرمجة الموجهة للكائنات ، غالبًا ما تكون الوحدة واجهة كاملة ، مثل فئة أو طريقة فردية. من خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر الوحدات القابلة للاختبار ، ثم السلوكيات المركبة بينها ، يمكن للمرء أن يبني اختبارات شاملة للتطبيقات المعقدة.



لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.



أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.


قراءة اونلاين لكتاب JUnit in Action, Second Edition

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب JUnit in Action, Second Edition اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب JUnit in Action, Second Edition

كتاب JUnit in Action, Second Edition يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب JUnit in Action, Second Edition PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا