الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
لغات الحب
المؤلف : كريم الشاذلي

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 237

  مرات التحميل : 237

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب لغات الحب
2010م - 1444هـ
من الإطراءات المنطوقة، أو كلمات التقدير والثناء، مُوصلات قوية للمحبة. فالإمكانات الكامنة داخل شريكك في الزواج، قد تكون في انتظار كلمات التشجيع من فمك وخير طريقة للتعبير عن التقدير أن تُستعمل عبارات بسيطة وصريحة: كم تبدو وسيماً وأنت تلبس هذا الطقم! ما أجملكِ في هذا الفستان! أنا أُقدر لك حقاً غسل الصحون هذا المساء أيضاً إن أردنا أن نعبر عــــــن حبنا بالكــــلام، فينبغي أن نستخدم كلمات اللطف واللين. فأحياناً تقول كلماتنا شيئاً، ولكن نغمة الصوت تقول شيئاً آخر. وبذلك نرسل رسائل مزدوجة. أما الطرف الآخر فيفسر رسائلنا عادة عللى أساس نبرة أصواتنا، لا على أساس الكلمات التي يسمعها.



في العلاقات العاطفية أو الزوجية وعلاقات الصداقة والعائلة، على كل شخص أن يكتشف لغة الحب لمن حوله، اللغة التي يشعرون من خلالها أنك تحبهم وتهتم لأمرهم، ويقترح تشابمان أن في الكتاب أن تلاحظ كيف يعبر الطرف الآخر عن مشاعره لك ففي الغالب ستكون هذه هي الطريقة التي يحب أن يعبر الآخرون له عن حبهم.



هل سبق لك أن دخلت في جدال مع شريك حياتك وتمنىيت لو أنه يتمكن من قراءة عقلك؟ لو عرف فقط كيف تشعر، فسيتوقفون عن الشجار معك. هذه هي الفكرة من وراء مفهوم لغات الحب: إنها تتيح لك معرفة ما الذي يجعل شريك حياتك يحبك. الفكرة هي: أننا نعبر جميعًا عن الحب ونشعر به بشكل مختلف، وفهم تلك الاختلافات يمكن أن يساعد بشكل جدي في علاقتك. في الواقع، إنها واحدة من أبسط الطرق لتحسينه.



عندما تعرف ما الذي يفعله شريكك ولا يهتم به، فهو بمثابة فتاحة كبيرة للعين. على سبيل المثال، منذ سنوات، كنت أقدم هداياي الصغيرة الأخرى لإظهار أنني أهتم. فكرت كثيراً في تلك الهدايا، وأحب مفاجأته. سيكون ذلك غاضبًا عندما يستقبلهم ويقول فقط، "رائعًا، شكرًا"، ثم ضعه جانبًا. لم يكن هذا هو رد الفعل الذي أردت. من خلال إعطائه هدية، كنت أقول، "أنا أهتم بك"، و "يا رائع، شكرًا"، ليست استجابة جيدة لذلك.


قراءة اونلاين لكتاب لغات الحب

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب لغات الحب اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب لغات الحب

كتاب لغات الحب يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب لغات الحب PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا