الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
رحلة فريدة   Un voyage unique
المؤلف : مجموعة من المؤلفين

التصنيف : إسلامية باللغة الفرنسية

  مرات المشاهدة : 211

  مرات التحميل : 211

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب رحلة فريدة Un voyage unique
2009م - 1444هـ
رحلة فريدة

Un voyage unique



نبذه عن الكتاب:

إن الحج رحلة فريدة في عالم الأسفار والرحلات, ينتقل فيها المسلم ببدنه وقلبه إلى البلد الأمين لمناجاة رب العالمين... ما أروعها من رحلة ! وما أعظمه من منظر! إن هذه الأمة تجد في البيت والحج والمناسك أصلها العريق, الضارب في أعماق التاريخ من العهود الأولىsad ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم...) فيبين هذا الكتاب المفيد ما يفعل المسلم في تلك الرحلة الفريدة في العمر.



Une fois sa ‘Umrah terminée il quitte son état d’Ihram et peut ensuite commencer le Hadj le huitième jour du mois de Dhul-Hijjah de la même année. 2.Hadj al-Ifrad : Le pèlerin entre en état d’Ihram pour le Hadj uniquement et reste en Ihram jusqu'à la fin du Hadj. 3.Hadj al-Qiran : Le pèlerin entre en Ihram pour la ‘Umrah et le Hadj. Il peut aussi porter l’Ihram pour la ‘Umrahd’abord, et formuler ensuite l’intention d’accomplir le Hadj, avant de commencer le Tawaf du Hadj.Pour ceux qui choisissent de faire le pèlerinage Tamattu’ ou Qiran, il est indispensable de s’acquitter d’un sacrifice le jour de l’Aïd. Les personnes vivant à La Mecque en sont exemptes. Cher lecteur Parmi les trois façons d’accomplir le Hadj, nous allons expliquer la marche à suivre pour le Hadj at-Tamattu’, puisque ce dernier est le plus recommandé des trois types de Hadj.


قراءة اونلاين لكتاب رحلة فريدة Un voyage unique

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب رحلة فريدة Un voyage unique اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب رحلة فريدة Un voyage unique

كتاب رحلة فريدة Un voyage unique يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب رحلة فريدة Un voyage unique PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا