الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
Qu eacute es el Islam
المؤلف : Yamal Zarabozo

التصنيف : إسلامية باللغه الإسبانية

  مرات المشاهدة : 212

  مرات التحميل : 212

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب Qu eacute es el Islam
2008م - 1444هـ
إنه وقت مهم للغاية لنشر مادة واضحة ومختصرة عن الإسلام. اليوم ، يتم تصوير الإسلام بطريقة غير سارة في أجزاء كثيرة من العالم ، لا يختلف كثيرًا عما كان عليه في الماضي غير البعيد.



لسوء الحظ ، فإن الآراء السلبية والتحريفات عن الإسلام ليست مجرد مسألة معتقدات دينية شخصية. تذهب التداعيات إلى أبعد من ذلك بكثير وتتطرق إلى الأمن العالمي والسياسة ككل. والأخطر من ذلك هو حقيقة أن الإسلام يُساء فهمه باستمرار ويتم تصويره على أنه "الآخر" وكمصدر للشر ، ويبتعد الكثير من الناس عن جماله والحقائق التي لا تقدر بثمن التي يقدمها للإنسانية. في الواقع ، في هذه الأوقات العصيبة ، هناك حاجة كبيرة للجوء إلى الله طلباً للهداية ، وهذا هو بالضبط ما يدور حوله الإسلام.



Es un momento muy importante para publicar material claro y conciso sobre el Islam. Hoy día, el Islam es mostrado de una manera poco agradable en muchas partes del mundo, no muy diferente de lo que era en un pasado no muy lejano.



Desafortunadamente, las opiniones negativas y las malas representaciones del Islam no son simplemente un tema de creencias religiosas personales. Las ramificaciones van mucho más allá y tocan la seguridad y la política mundial como un todo. Aún más peligroso es el hecho de que el Islam es malentendido y representado continuamente como el “otro” y como una fuente de mal, y muchas personas son alejadas de su belleza y sus invaluables verdades que tiene para ofrecer a la humanidad. En realidad, en estos tiempos problemáticos, hay una gran necesidad de acudir a la orientación de Dios, que es justamente de lo que se trata el Islam.


قراءة اونلاين لكتاب Qu eacute es el Islam

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب Qu eacute es el Islam اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب Qu eacute es el Islam

كتاب Qu eacute es el Islam يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب Qu eacute es el Islam PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا