الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : فجوال بيسك 6

  مرات المشاهدة : 173

  مرات التحميل : 173

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني
2008م - 1444هـ
Recherches associées à إدارة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS



- إعداد وتصميم الطالب : وليد سعيد محمد الأسمري - 3



نظام الملفات PDF



فيجوال بيسك (بالإنجليزية: Visual BASIC)‏ هي بيئة تطوير ولغة برمجة من شركة مايكروسوفت تستند إلى لغة البيسك الشهيرة. وهي تصنف ضمن لغات البرمجة بالكائنات. منذ أن بدأت شركة مايكروسوفت في إصدار الفيجوال بيسك وهي تلاقي نجاحا باهرا وشعبية لا بأس بها بين المبرمجين نظرا لسهولة الاستعمال في مقابل التعقيد الشديد الذي يواجهه أي مبرمج يسعى لبرمجة ويندوز باستخدام لغة سي أو برمجة سي++.



تناسب الفيجوال بيسك تطبيقات قواعد بيانات والتطبيقات المخصصة للشركات الصغيرة وبرامج الحسابات وهي مريحة وسهلة وتؤدي الغرض بالإضافة إلى أنها تسمح للمبرمج بالتركيز على حل المشكلة فغالباً ما يجد صعوبة فنية أثناء كتابة برنامج بالفيجوال بيسك. و لكن بقى أن نذكر أن برامج الفيجوال بيسك لا تترجم كاملة إلى لغة الآلة مثل لغة برمجة السي++ أو الدلفي وإنما تترجم إلى كود (شفرة) وسطي يتصل مع مكتبة ربط تسمى ب"Run Time library" واسمها MSVBM.dll مع استبدال علامات الاستفهام برقم الإصدار.



لغة البرمجة فيجوال بيسك هي لغة برمجة ذات تصميم مرئي لواجهة رسومية بعكس بعض اللغات مثل (الاسمبلي) ذات الشاشة السوداء. حيث تحتوي هذه اللغة على العديد من الأوامر بداخلها وهي لغة سهلة التطبيق طورت هذه النسخة من البرنامج عن النسخة القديمة من لغة البيسك والتي تعمل تحت بيئة دوز إلى هذه النسخة التي تعمل تحت بيئة ويندوز. تعتمد اللغة في تطوير تطبيقاتها على الكائنات فهي تشبه العديد من لغات البرمجة الحديثة من حيث اعتمادها على الآلية (ديناميكية) والأحداث. تعني الآلية في هذه اللغة القدرة على استدعاء أي اقتران أو اجراء اعتمادا على الحدث. الحدث هو أي عملية يقوم بها مستخدم التطبيق على التطبيق مثل الضغط بزر الفارة أو الضغط على أحد ازرار لوحة المفاتيح أو حتى تحميل نموذج.





قراءة اونلاين لكتاب إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني

كتاب إداراة البيانات بإستخدام ملفات ال NTFS عصر فيجوال بيسك Visual Basic Era الجزء الثاني يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا