الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول)
المؤلف : مجموعة من المؤلفين

التصنيف : الإلكترونيات

  مرات المشاهدة : 12496

  مرات التحميل : 12496

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول)

جميع المشاريع و الكتب و المراجع الموجودة حاليا تناولت مفهوم الإنارة و الإنارة الداخلية و الإنارة الخارجية لواجهات المتاجر و إنارة اللوحات الإعلانية و إنارة الشوارع و الأنفاق بشكل مسهب و بكثير من التفصيل وتم أيضا التطرق كثيرا لإستخدام البرمجيات في الإنارة مثل برنامج Dialux.


إنما لم يكن لإنارة الملاعب الرياضية حصة وافرة من الشرح حيث لإنارة الملاعب أهمية كبيرة و تحتاج لكثير من الدراسة ومن هنا جاءت فكرة المشروع الذي يضم كل ما يحتاجه مهندس الإنارة حول إنارة الملاعب الرياضية من أساسيات لا بدى منها و كيفية تطبيقه بواسطة البرامج الحاسوبية مع لمحة عن بعض التعاريف و الحسابات اليدوية التي يجب معرفتها من حيث المبدأ. حيث تم التطرق فيه بداية لمفهوم الإنارة بشكل عام و من ثم الحديث عن إنارة الملاعب الرياضية و الاعتبارات الأساسية الواجب التقيد بها و بعد ذلك شرح برنامجي Dialux و Calculux في إنارة الملاعب الرياضية.


و كمثال عملي جرى دراسة و تصميم إنارة الملعب البلدي في اللاذقية باستخدام برنامجي Calculux و Dialux و الحصول على نتائج الوضع الراهن و من ثم محاولة تحسين الإنارة عن طريق تغيير زاوية الناشر أو تغيير نوع المصابيح المستعملة و المقارنة بين النتائج التي حصلنا عليها لإختيار الحالة الأفضل.









تأليف:

المهندس عبداللطيف مستو









قراءة اونلاين لكتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول)

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول) اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول)

كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية (الجزء الاول) يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا