الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
عادات الأداء العالي
المؤلف : بريندون بيرشارد

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 1415

  مرات التحميل : 1415

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب عادات الأداء العالي
2021م - 1444هـ
عادات الأداء العالي - كيف يصبح الأشخاص غير عاديين بهذه الطريقة

قد يكون اتخاذ قرار تغيير حياتك أمراً قوياً، لكن اتخاذ الخطوات للقيام بذلك غالباً ما يؤدي إلى الارتباك والقلق والخوف. قد تسأل نفسك: "من أين أبدأ؟" أو "هل هذا صحيح؟".



قضى مدرب الأداء، بورشارد، 3 سنوات وأنفق ما يقرب من مليون دولار في دراسة المتفوقين لتحديد العادات الست التي يجب على الجميع تبنيها لتحسين حياتهم الشخصية والمهنية.



وترى باليستيروس، أن القصص التي يقدمها الكاتب هي من النوعيات القصصية الملهمة والجذابة والتي تثبت مع بعضها بعضا كيف أن تطوير هذه العادات جعل هؤلاء الأشخاص أكثر فعالية.



إذا كنت تقرأ هذه الكلمات، فمن المرجح أن الإنجاز لا يمثل مشكلة. فأنت تعرف بالفعل كيفية تحديد الأهداف، وإعداد القوائم المرجعية، وصياغة قوائم المهام. إنك تهتم بالتفوق في مجالك المختار. ولكنك على الأرجح تتعرض لقدر كبير من التوتر والإرهاق. من المؤكد أنه بإمكانك إنجاز الأمور المتوقعة منك، ولكنك ستتعلم شيئًَا لا بد أن يكتشفه كل منجز: كون الأشخاص يريدون إسناد المهام إليك لأنك جيد، لا يعني أنك يجب أن تسمح لهم بهذا. فالأمور القابلة للإنجاز لا تكون دائمًا هي الأمور المهمة. فهناك الكثير من الأمور التي يمكنك فعلها. لذلك يتحول السؤال المركزي من "كيف أنجز المزيد؟" إلى "كيف أود أن أعيش؟". هذا الكتاب يمثل خطة هروب من المسعى الأحادي المدمر للروح، الخاص بالنجاح الخارجي لا لسبب إلا للإنجاز من أجل الإنجاز فقط، وهو يتعلق





بعد بحث أصلي مكثف وعقد من الزمن بصفته المدرب الأعلى أجرًا في العالم ، كشف بريندون بورشارد أخيرًا عن العادات الأكثر فاعلية للوصول إلى النجاح على المدى الطويل. استنادًا إلى أحد أكبر الاستطلاعات التي أجريت على الإطلاق على أصحاب الأداء العالي ، اتضح أن ست عادات فقط هي التي تحرك الإبرة أكثر في مساعدتك على النجاح. تبني هذه العادات الست ، وتفوز. إهمالهم ، والحياة صراع لا ينتهي.



نريد جميعًا أن نكون عالياً في كل مجال من مجالات حياتنا. ولكن كيف؟ ما العادات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نجاح طويل الأمد ورفاهية نابضة بالحياة بغض النظر عن عمرك أو مهنتك أو نقاط قوتك أو شخصيتك؟ لكي تصبح صاحب أداء عالٍ ، يجب أن تسعى إلى الوضوح ، وتولد الطاقة ، وتزيد من الضرورة ، وتزيد الإنتاجية ، وتطور التأثير ، وتُظهر الشجاعة. يدور هذا الكتاب حول فن وعلم كيفية ممارسة هذه العادات المثبتة.



إذا كنت تتبنى أي عادات جديدة للنجاح بشكل أسرع ، فاختر العادات في هذا الكتاب. يمكن لأي شخص ممارسة هذه العادات ، وعندما يفعلون ، تحدث أشياء غير عادية في حياتهم وعلاقاتهم ومهنهم.



سواء كنت ترغب في إنجاز المزيد ، أو قيادة الآخرين بشكل أفضل ، أو تطوير المهارات بشكل أسرع ، أو زيادة إحساسك بالفرح والثقة بشكل كبير ، فإن العادات الموجودة في هذا الكتاب ستساعدك على تحقيق ذلك. يتم توضيح كل من العادات الست من خلال المقالات القصيرة القوية ، والعلوم المتطورة ، والتمارين المثيرة للتفكير ، والممارسات اليومية الواقعية التي يمكنك تنفيذها الآن.



عادات الأداء العالي هي خطة مدعومة بالعلم ومتمحورة حول القلب للعيش في نوعية حياة أفضل. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك قياس تقدمك. يتم تضمين رابط للتقييم المهني في الكتاب مجانًا.


قراءة اونلاين لكتاب عادات الأداء العالي

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب عادات الأداء العالي اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب عادات الأداء العالي

كتاب عادات الأداء العالي يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب عادات الأداء العالي PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا