الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
لليوم اهميته
المؤلف : جون سى ماكسويل

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 151

  مرات التحميل : 151

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب لليوم اهميته
2019م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :



يدور كتاب لليوم أهميته حول كيفية استغلال اليوم  بشكل صحيح، فكل يوم في عمرنا هو إضافة علينا لذلك يجب أن يكون يومنا ممتلئ بالأعمال الهامة و الأشياء التي تزيد من أهميه وجودنا و نصبح أضافه و ليس كاهل علي اليوم، و لا يجب أن نجعل اليوم يمضي هكذا دون أن نترك بصمه إيجابيه تنفعنا جميعاً.



يبين لنا الكاتب جون سي ماكسويل كيفيه أستغلال اليوم و يقدم لنا أجنده يوميه لترتيب اليوم بين العمل و الترفيه ،و يوضح لنا بعض العادات التي تجعل يومنا ذو قيمه و أهميه ، و قد قسمهم إلى أثنتا عشر  أجزاء و هي ( التوجه العقلي ، الأولويات ، الصحة ، التفكير ، العائلة ، الالتزام ، المواد المالية ، العلاقات ، السخاء، القيم ، التطور ) و يناقش كل جزء بشكل توضيحي جدا ، و ما يترتب عليه كل جزء إذا قمنا بتطبيقه بشكل سليم .

فإذا اتباعنا الاثنتا عشر جزء أصبح يومنا ممتلئ بالنجاح والأهمية، فتطبيق هذه الأجزاء لن يأتي مرة واحده و إنما شئ فشئ حتي تصبح خطواتنا ناجحه ، فيجب أن نأخذ فرصتنا في التفكير و أتخاذ القرارات في  ترتيب يومنا ليصبح بصورة جيده في أخر الأمر .



يؤكد جون سي ماكسويل علي أهمية الحاضر و كيف يلعب دور هاماً علي تحقيق النجاح ، فالنجاح يتحقق من خلال التركيز علي اليوم و ليس الاعتماد علي ماذا يحصل غد ؟ ، فطبيعة الإنسان أنه يشغل باله دائماً بالغد و يطرح أسئله لا حصر لها ماذا سوف يحصل غداً ؟ هل كل شئ سوف يكون علي ما يرام غداً ؟

يوجهنا الكاتب إلي ترك ألاعتقادات الخاطئة و التركيز علي اليوم و عدم التأثر بالتجارب الفاشلة التي تمر علينا ، فالنجاح نسبي و كذالك الفشل نسبي .

و في بداية الأمر يشعر الإنسان بالإحباط في تطبيق تلك الأجزاء ولكن مع الاعتياد و الصبر و اليقين يجتاز الصعوبة فالأمر و تصبح من أساسيات اليوم بالنسبة له ، ثم يصبح شخصاً ناجحاً .


قراءة اونلاين لكتاب لليوم اهميته

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب لليوم اهميته اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب لليوم اهميته

كتاب لليوم اهميته يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب لليوم اهميته PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا