الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
اللعبة الكبرى لادارة الاعمال
المؤلف : جاك ستاك ، بو بورلينجهام

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 319

  مرات التحميل : 319

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال
2018م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب :



التأثيرات المتراكمة لأسلوب لعبة الأعمال الرائعة لم تتوقف عند ارتفاع سعر سهم الشركة، فما لاحظته خلال السنوات المتتالية أنه حين تسير الأمور على نحو طيب، وحين يشعر الناس بالرضا حيال أنفسهم، يبدأ شعورهم كذلك بالتحسن حيال الآخرين، فالمسألة هنا تراكمية معدية؛ حيث تبدأ بالعمل الإيجابي داخل بيتك، ثم في محيطك الذي تحيا فيه لضمان ألا تفقد هذا الشعور الطيب، ثم تبدأ بعد ذلك في التقدم بهذه الحالة إلى مستوى أعلى، وهو ما تتناساه وسائل الإعلام حين تبدأ بمهاجمة أحد رجال الأعمال الناجحين.



وكمثال لما أعنيه بكلامي، فقد سبق أن طلبت من فريق العلاقات العامة في شركتنا أن يعرفوا لنا كم واحدا من شركائنا يتطوع بالخدمة في مؤسسات تطوعية في سبرينجفيلد، بولاية ميسوري، وحين أخبروني بأن أكثر من ١١٥ من رجالنا يخدمون في مجموعة من المناصب التنفيذية التي تشمل كل شيء، من العضوية في مجلس المقاطعة المدرسي، إلى العمل كمنظم في مؤسسة يونايتد واي، شعرت بالذهول، وهذا الرقم لا يشمل أشخاصًا من قبيل ملك مسابقة الطهي المحلية ومن يدرب فريق الكرة وفرق مسابقة ليتل ليج الخيرية، فكل فرد آخر يقدم خدمة للمجتمع على طريقته الخاصة. إنك بذلك تبني الثروة، وتقوم بتوزيعها، ثم تعيد باستمرار تدويرها من جيل إلى الذي يليه داخل المجتمع، وحين نضيف كل هذا إلى بعضه، ألا ترى فيه وجه الرأسمالية المشرق؟



إنني أرى أن الأشخاص الذين يستثمرون وقتهم في بناء وتنمية الأعمال، هم بأهمية أولئك الذين يستثمرون المال، وهذا ليس اعتقادًا شائعًا وسط مجتمع الأعمال بحسب ظني، فكثير من الناس سيقولون إنني ما دمت خاطرت بكل شيء فأنا من سيجني ويستحق الفوائد كافة. إن المستثمر الذي ينفق ألف دولار يجني ٢.٩ مليون دولار، لكن العامل الذي يقضي ثلاثا وثلاثين ساعة من وقته على خط الإنتاج يحصل على راتبه فقط؛ وهذا بالضبط هو الوجه المظلم للرأسمالية.



ما يميز أسلوب لعبة الأعمال الرائعة أنه يمنح العاملين الشركاء الفرصة لحيازة الفوائد هم أيضا لا أن يبقوا في صراع بائس على الأجور وحسب، وأولئك الأشخاص الذين يبذلون وقتهم يجب أن يحصلوا هم أيضا على الفرص لجني المكاسب تماما مثل أولئك الذين يستثمرون بأموالهم. إن أسلوب لعبة الأعمال الرائعة يعزف على فكرة أنك كلما بقيت في الشركة، وكلما زاد الوقت الذي استثمرته فيها، زادت فرصك في جني المكاسب إذا كان العمل ناجحًا.


قراءة اونلاين لكتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال

كتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب اللعبة الكبرى لادارة الاعمال PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا