الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة
المؤلف : لومينيتا دي سافيوك

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 194

  مرات التحميل : 194

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب 15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة
2018م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :



عندما قابلت لومينيتا للمرة الأولى، كانت قد وصلت فورًا إلى ماليزيا لتغير مسارها المهني؛ وذلك لكي تتولى منصبًا جديدًا في مؤسستي التعليمية مايندفالي، ولم أكن أتصور أبدًا الأثر الذي ستتركه في تعليمي وتطوري، وفي حياة الملايين الذين ستؤثر فيهم من خلال كتاباتها فيما بعد.



لم أدرك حينها أنها كانت شخصًا نشيطًا جدًّا؛ شخصًا تغلب على الكثير من الظروف المؤلمة والصادمة، وخرج من بينها كأنه منارة مضيئة.



وعلى الرغم من ذلك، فحتى تلك الأيام الأولى كانت الإشارات فيها واضحة؛ فقد كان جليًّا للجميع مدى اهتمامها بمساعدة الآخرين. وغالبًا ما كانت تتلقى عبارات امتنان رائعة من الطلاب؛ وذلك لردودها المطمئنة والمدروسة. وكانت هذه السمة في شخصيتها شديدة القيمة بالنسبة إلى مؤسسة تركز في الأساس على تمكين الآخرين من خلال التعليم التحويلي، ولكن كانت هذه الصفة هي مجرد بداية.

ومن بين الأشياء التي سأظل أعجب بها في شخصية لومينيتا، تعطشها للتعلم؛ فكثيرًا ما كنت أراها في فترة راحتها في مكتبها تدرس أعمال مؤلفين، مثل واين داير، ولاو تسو، ولويس هاي، وذلك على سبيل المثال لا الحصر، ثم بعد ذلك تشارك ما تعلمته مع الآخرين من حولها، وفي مدونتها الإلكترونية بطرق بسيطة ولكنها مؤثرة، فأدت إلى الارتقاء بهؤلاء وتغيير حياتهم.



وفي مرحلة ما، كوَّنت لومينيتا مجموعة للتدريب في مايندفالي، مستقيةً الحكمة من كتاب تاو تي تشينج، وكأن تقديم الكتاب مجموعةً من الأفكار لم يكن أمرًا كافيًا بالنسبة لها، فقد وضعت خطة تطبيقية مكونة من بعض التمارين التي ألهمت الكثيرين من أصدقائها وزملائها بمن فيهم أنا للتخلي عن بعض العادات وطرق التفكير التي كانت تعوقنا عن أن نكون أكثر صحة وسعادة. لم أعتقد أبدًا أنني كنت سأستمر في الالتزام بأسلوب تمارين مكثف لمدة شهر، ولكنني فعلت؛ لأن لومينيتا كانت تتمتع بالقدرة على إقناعنا، وحثنا، ودفعنا نحو القيام بذلك.



وهذا أيضًا هو بالضبط ما سيساعدك عليه هذا الكتاب الصادق؛ فهذا الكتاب مبني على منشورها الشهير في مدونتها، الذي كان عنوانه هو عنوان هذا الكتاب نفسه، وقد حقق انتشارًا واسعًا، وتمت مشاركته على موقع فيسبوك أكثر من مليون ومائتي ألف مرة، وسيلهمك، وسيساعدك على تغيير حياتك بشكل جذري.



يكشف لنا هذا الكتاب - بما يتخلله من قصص شخصية، واقتباسات، وأفكار مؤثرة ألهمت الملايين - كيف ثابرت لومينيتا وآمنت بنموها، وبقوة الشفاء بداخلها، على الرغم من طفولتها المعذبة التي عانتها، وكيف يمكنك أنت أيضًا أن تقوم بالمثل.


قراءة اونلاين لكتاب 15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب 15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب 15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة

كتاب 15 شيئاً عليك أن تتخلى عنها من أجل أن تصبح سعيداً دليل ملهم لاكتشاف البهجة الحقيقة يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا