الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان
المؤلف : كيفن هوجان

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 273

  مرات التحميل : 273

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان
2018م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :





يحتوي هذا الكتاب على أساليب مثيرة للدهشة والذهول والعجب واحدا تلو الآخر فأي شخص تعتمد حياته على التأثير في الناس يجب أن يقرأ هذا الكتاب فهو تحفة نادرة في علم التأثير وكيف تنقله من الاقناع الى الاجبار يوضح لك المؤلف كيف تفهم وتطبق وتتقن علم الاقناع فهو كتاب رائع ويمكنك أن تصبح بارعا في الاقناع اذا ما قرأت هذا الكتاب.



١- المحاكاة او انعكاس شخصية الطرف الآخر في المفاوضات(الحرباية):

حاول انك تكون مقارب لشخصية الي تقابله، اذا كان يتكلم بجدية خلك جدي والعكس و اذا حط رجل على رجل سو مثله .. لتكسر حدة الاجتماع و تعطي الشخص انطباع ان شخصيتك مثل شخصيته.

٢- المقاومة:

اي عميل راح تقابله و أي شخص راح تعرض عليه منتج أو خدمة راح يبدأ المقاومة بشكل مباشر. المقاومة دائما راح تواجه طلباتك و عروضك بالرفض حتى ولو كانت ثمينة و مفيدة جدا، تقدر تتجاوزها بإعطاء هدية بسيطة، بكلمة شكرا لك احيانا أو بطلب المعروف والمساعدة من الشخص.

٣- اختيار الوقت المناسب:

دائما اختار الوقت المناسب للاتصال أو الاجتماع بالطرف الآخر، الوقت المناسب له مو لك لأن هذا الشيء راح يخليه مرتاح اكثر و راح يتقبل كلامك وياخذ ويعطي معك اكثر، عكس لو أنك جيته بوقت غير مناسب كوقت راحته أو غداءه مثلا.

٤- اطرح الأسئلة:

اسأل الشخص الي قدامك أسئلة أنت تعرف أجوبتها، أو في نص الحوار وقبل ما تكمل اسأله و الجواب شيء أنت تعرفه وخلي الجواب يكون منه، خليه يفكر معك بصوت عالي واعرف احتياجه بالزبط ولا تحبسه داخل مربعك أنت فقط. ( اسأل حتى يقول نعم )

٥- القوة النفسية:

الناس تفعل المستحيل لتجنب الخوف و الألم، ومن الطبيعي عميلك يكون خايف و افقه الرأي لأن هذا هو الشعور الطبيعي للبشرية و بلغه انه معاه حق، وقتها الشخص راح يتطمن لك اكثر يبدأ الاستماع.

٦- العاطفة:

إذا تطرق عميلك لأي شيء عاطفي كموقف صارله مثلا أو شيء واجهه أو مشكلة منزلية، حاول توقف معه بالبحث عن إمكانية حل المشكلة هذي و بلغه انه يقدر يأجل وقت الاجتماع لين يحل مشكلته إذا كان هذا الأنسب له.

٧- النميمة من أقوى الروابط البشرية:

لا ينصح الكاتب بالنميمة ولكن يخبر أنها من أقوى الروابط البشرية و الي ممكن تخلي العلاقة بينك وبين عميلك كالمغناطيس، كأداة بديلة أقل فعالية بقليل ينصح بالحديث عن موقف مشترك لموضوع خلافي او رأي سياسي ( تحدث بالموضوع و ليش بالشخص ).

٨- لغة الجسد مهمة:

تجنب الابتسام في وقت غير مناسب، لا تلمس وجهك او تهرش، لا تلمس يداك ببعضهما، لا تدخل في المساحة الشخصية للشخص، اجعل قدميك تشيران الى الشخص الاشارة بعيدا ممكن تخليه يعتقد انك تبي تهرب منه

٩- التسجيل على ورق:

اطلب من الشخص مقابلك انه يسجل المزايا على ورق وبعدها خليه يفكر بامثله مضاده او يكتب تعليقاته هو، اذا فعلا سجل الاشيا الي تقولها هذا يثبت مقدار اهميتك.

١٠- تسلسل الاختيار:

اعط الشخص تسلسل بالخيارات من الأعلى للأقل ( باقات مثلا )، تحدث عن الاعلى و عن الأقل ثم ابدأ بشكل موجز عن الباقة المتوسطة وعن قيمتها الكبيرة كفائدة.


قراءة اونلاين لكتاب التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان

كتاب التأثير الخفي القوة لإقناع أي شخص في أي وقت في أي مكان يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا