الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل"
المؤلف : روبرت آشتون

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 198

  مرات التحميل : 198

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل"
2010م - 1444هـ
كتاب خطة الحياة‎ "٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الافضل" – ان هذا الكتاب يخاطب كل من يريد أن يحصل على المزيد من حياته على جميع الأصعدة (الصحة، الثروة، المسار المهني، العلاقات الإنسانية) أنه رفيقك الشخصي والعملي لتحقيق قدر أعظم من السعادة والنجاح.لحياة مغامرة .. الحياة اكثر بكثير من مجرد وجود .. لكن معظم الرجال و النساء مشغولون للغاية بالتفاصيل اليومية للكفاح من اجل لقمة العيش ، لدرجة انهم يتناسون التمتع بعجائب الدنيا و روعتها..الكتاب بيعطيك خيارات كتير قدامك يمكن منك ملاحظها او مجربها الروتين قاتل ... التجارب الجديدة هي اللي بتعطي الحياة . تكلم الكتاب عن جوانب كثيره في الحياه و بعض النقاط المذكوره على الرغم من انها بديهيه احيانا الا اننا نغفل عنها او مانطبقها كل ماقرأت جزأ و طبقت شفت التغير العظيم ..







التخطيط للمستقبل

أيا كان عمرك، فإن الوقت دائماً ما يكون مناسباً للتخطيط لما سيأتي لاحقاً. عندما يحين الوقت لأن تتخفف من أعباء الحياة قليلاً وتركز على المرح والاستمتاع أكثر من تركيزك على العمل، فإنك ترغب في أن تكون في مكانة قوية بقدر المستطاع. إليك بعض الأمور التي يفترض أن تفكر بشأنها، إلى جانب كيفية التعامل مع كل منها.



۱۰ نصائح من أجل التخطيط لمستقبلك :

ستبقى عجوزا لوقت طويل - لقد صار من المعتاد أن يعيش المرء حتى يبلغ التسعين، وهناك عدد لا بأس به من الناس يبلغ المائة ويتجاوزها. لذلك، فلتدرك أنك على الأرجح سوف تكون عجوزا! لوقت طويل للغاية.

اهزم التضخم - إن آثار التضخم الاقتصادي نسفت مدخرات الأجيال السابقة، التي ظلوا يدخرونها طوال حياتهم. لذلك، ناقش مع مستشاريك كيف تحصن نفسك ضد التضخم في كبر سنك - ولا تتوقع أن يكفل لك معاشك من شركتك جميع احتياجاتك.

واصل الادخار - استمتع بيومك، ولكن حاول أيضا أن تدخر للوقت الذي لا ترغب فيه في العمل. وقد يكون الادخار أسهل عندما يكون بمقادير صغيرة ولكن متكررة وكثيرة. لذا فلتجعل الادخار عادة من عاداتك الثابتة.

احم منزلك - لن ترغب في دفع قيمة رهن عقاري أو إيجار منزل عندما تكون متقاعدا. لذلك، اسأل نفسك كيف يمكنك أن تتحرر من أية ديون ضخمة عندما تكون مستعدا للتقاعد.

الأصدقاء المخلصون - تصير الصداقة أكثر أهمية مع التقدم في العمر. لذا، فلنعترف بأنه أحيانا يكون من الأصعب اكتساب أصدقاء جدد وأنت عجوز للغاية؛ فمن شأن اعترافك هذا أن يجعلك أكثر حرصا على علاقات الصداقة التي تود الاحتفاظ.

حافظ على لياقتك - من المذهل التفكير في عمل الجسد الإنساني بكفاءة لفترة طويلة من الزمن. لذلك تمتع باللياقة البدنية وحافظ عليها، مهما كان عمرك في الوقت الحاضر؛ فإن ما تستثمره في لياقتك الآن سيأتي بفوائده فيما بعد.

منزل صغير على البحر - هل تساءلت لماذا يذهب المتقاعدون للعيش بالقرب من الشواطئ؟ اسأل نفسك الآن إن كنت ستود أن ترتحل بعيدا عندما تتوقف عن العمل؛ فقد يكون من الأفضل أن تسرع بالانتقال، تأمل الاحتمالات والخيارات المتاحة لك.

فكر بشأن الأولاد - إن كنت رب أسرة، فكيف تراهم في خططك المستقبلية؟ لذلك، فكر في مناقشة هذا الأمر معهم الآن، فربما تكون لهم رؤية مختلفة للأمور.

قد تعيش بمفردك - إذا كنت تعيش حالياً مع شريك حياتك، فقد يقضي نحبه ذات يوم قبلك. لذلك ، ناقشا معا ما قد يفعله كل منكما في هذا الحالة، واتفقا على ما ستفعلانه إذا قدر الله ذلك.

اكتب وصيتك - مهما كانت ممتلكاتك قليلة، فإن كتابة وصيتك يشجعك على التحدث بشأن أمنياتك ورغباتك مع محاميك، كما أن الوصايا المحددة توفر على أفراد الأسرة الوقت والمشاحنات في أوقات تتسم بالشدة والضغط العاطفي.


قراءة اونلاين لكتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل"

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل" اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل"

كتاب خطة الحياة‎ " ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل" يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا