الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition)
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : اختبار الوحدة

  مرات المشاهدة : 193

  مرات التحميل : 193

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition)
2019م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب :





في برمجة الكمبيوتر ، يعد اختبار الوحدة طريقة اختبار برمجية يتم من خلالها اختبار الوحدات الفردية من التعليمات البرمجية المصدر - مجموعات من وحدة أو أكثر من وحدات برامج الكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع بيانات التحكم المرتبطة بها ، وإجراءات الاستخدام ، وإجراءات التشغيل - لتحديد ما إذا كانت مناسبة للاستخدام .

قبل اختبار الوحدة ، كانت أدوات اختبار الالتقاط وإعادة التشغيل هي القاعدة. في عام 1997 ، قام كينت بيك وإريك جاما بتطوير وإصدار JUnit ، وهو إطار اختبار وحدة أصبح شائعًا لدى مطوري Java. تبنت Google الاختبار الآلي في الفترة من 2005 إلى 2006 تقريبًا.

عادةً ما تكون اختبارات الوحدة عبارة عن اختبارات آلية يكتبها ويديرها مطورو البرامج للتأكد من أن قسمًا من التطبيق (يُعرف باسم "الوحدة"wink يلبي تصميمه ويتصرف على النحو المنشود. في البرمجة الإجرائية ، يمكن أن تكون الوحدة وحدة كاملة ، ولكنها أكثر شيوعًا هي وظيفة أو إجراء فردي. في البرمجة الموجهة للكائنات ، غالبًا ما تكون الوحدة واجهة كاملة ، مثل فئة أو طريقة فردية. من خلال كتابة الاختبارات أولاً لأصغر الوحدات القابلة للاختبار ، ثم السلوكيات المركبة بينها ، يمكن للمرء أن يبني اختبارات شاملة للتطبيقات المعقدة.



لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.



أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.


قراءة اونلاين لكتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition)

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition) اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition)

كتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition) يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب Android Test Driven Development by Tutorials (First Edition) PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا