الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
الرجل الذي مات مرتين The man who died twice
المؤلف : خالد السيد علي

التصنيف : المسرح العربى

  مرات المشاهدة : 195

  مرات التحميل : 195

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice
2019م - 1444هـ
يدور النص المسرحي في قالب تراجيدي مونودراما..نجد آدم بطل العمل قد مات وأصبح في مقبرته، يخرج ليلاً ثائراً وهو في حالة من الدهشة فقد مات بالسم على حد علمه..تساءل كيف يحدث هذا معه كيف لم تثبت التهمة على أي أحد وتقيد قضيته ضد مجهول..قرر فتحت القضية تارة أخرى والتحقيق فيها بنفسه وهو يحصر المتهمين المقربين له ومن له المصلحة في دس السم له في الطعام في ذاك اليوم..ويبدأ المحاكمة لعدد من المقربين المشتبه فيهم، ويبحث من أطباء الطبي الشرعي أصحاب المستوى العلمي الفذ ليأخذ تقرير نهائي بسبب الوفاة، وتأتي المفاجأة بعد أن حقق مع المشتبه فيهم بكل قسوة وتأفف وثورة عارمة..جاءت المفاجأة بأن السم لم يوضع في طعام قط بل كان من تناول دواء فاسد الصنع..الكارثة في معرفته من التاجر الذي يتاجر بالمرضى.. إنه شخص لم يكن في حسبانه.. ترى من هو؟ هذا ما يكشفه النص.



The theatrical script is in the form of a tragic monodrama, and Adam is the hero of the work who died and became in his cemetery. When he was surprised, he died in poison to the best of his knowledge. He wondered how this happened to him. He wondered how the charge had not been proven against anyone and tied up his case against an unknown. He decided to open another case and investigate it himself. He confined his close defendants and his stake to poison him in food that day. Forensic physicians at the scientific level are looking for a final report on the cause of death. The surprise came after he investigated the suspects with all the cruelty, pity and enormous revolution. The surprise came that the poison was never put into food. It was from taking corrupt medicine. The disaster in his knowledge came from the dealer who traded the patients. He's someone who didn't think... See who he is? That's what the text reveals.



قراءة اونلاين لكتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice

كتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب الرجل الذي مات مرتين The man who died twice PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا