الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : فكر وثقافة

  مرات المشاهدة : 163

  مرات التحميل : 163

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا
2019م - 1444هـ
الحمد لله الواحد الاحد الفرد الذي دل على ذاته بذاته وتنزه عن مجانسة مخلوقاته الذي قصرت عن رؤيته ابصار الناظرين وعجزت عن نعته اوهام الواصفين الذي ابتدع بقدرته الخلق ابتداعا واخترعهم على مشيئته اختراعا ،



والصلاة والسلام على سيد خلقه وخاتم انبياءه وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين.



ان التفكير في الخليقة والخالق من الموضوعات التي شغلت تفكير الانسان حيث ظهر على سطح الارض ويزداد الاستمتاع بها كلما اضاف لنا العلم جديدا.



لقد بات اليوم معروفا ان مادة الكون قد تولدت من طاقة، وان العدم من الممكن ان يدفع الى حالة اثارة ويتبنى عدد من الحالات ذات الطاقات المختلفة، ولقد اتسع علم الجسيمات الدقيقة وعلم الكونيات وصار العلماء اليوم يملكون نظرية كاملة في الخلق الكوني..



ان نظريات اصل الكون قد زودت البشرية بكم هائل من المعرفة. ان القوانين التي تسود الكون والاف المتزامنات التي حددت سمات الكون وحساسية الكون المفرطة لهذه القوانين قد جعل الكثير من العلماء يذعنون لدقة الخلق الكوني واناقته فيدفعهم التحليل العلمي الى الاقرار بان ما بين العدم والوجود دفعة قادر..



فلو لم يكن التخطيط بمثل هذه العبقرية لما كان لهذا الكون ان يكون. ومن المدهش ان تعد مجموعتنا الشمسية اعدادا ممتازا لتغدو مأهولة بالحياة..



واذ تطور اليوم علم الخلية وعلم الحياة الجزيئي وعلم الوراثه ، صرنا ندرك ان الخلية المدهشة البنية والتركيب هي منظومة خارقة القدرة والدقة والتنظيم تجري فيها العمليات الحيوية بتشابك مستغلق وضبط بالغ المهارة .



ان ما نراه من الجمالية في عبوة صغيرة لا نراها الا بعد تكبيرها الف مرة يدفعنا الى الايقان بالمبدا الخلاق والتخطيط العبقري الذي جاءت به الخلية الى الوجود.









قراءة اونلاين لكتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا

كتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب من اين اتى الوجود كيق بدا ولماذا PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا