الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين
المؤلف : جورج فريدمان

التصنيف : السياسة

  مرات المشاهدة : 169

  مرات التحميل : 169

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين
2019م - 1444هـ
نبذة من كتاب



الأعوام المائة القادمة إستشراف للقرن الحادي والعشرين جورج فريدمان PDF ،تنبؤات الغربيين عن المستقبل هل لها شيء من المصداقية أم أنها مجرد أماني يحلمون بها وماذا عنا نحن هل لدينا من يحسن التنبؤات أم أن مفكرينا لا يحسنون سوى التصفيق ؟



هذه بعض التنبؤات الجريئة والمثيرة للجدل في كثير من الأحيان لجورج فريدمان، مؤلف كتاب “المائة عام القادمة، تنبؤات للقرن الحادي والعشرين”*، والتي صدرت طبعة له مؤخرًا في غلاف عادي مع مقدمة جديدة.



فريدمان، مؤسس ورئيس تحرير ستراتفورد، وهي خدمة استخبارات عالمية محترمة للاكتتاب، كان مؤخرًا في واشنطن العاصمة، واجتمع مع جويل أتينجر وبيل مارمون من المعهد الأوروبي للحديث عن كتابه.



لا‭ ‬تحتاج‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬إلى‭ ‬الانتصار‭ ‬في‭ ‬الحروب‭. ‬ما‭ ‬تحتاجه‭ ‬بكل‭ ‬بساطة‭ ‬هو‭ ‬إغراق‭ ‬الآخرين‭ ‬في‭ ‬الفوضى‭ ‬بحيث‭ ‬لا‭ ‬يمكن‭ ‬لهم‭ ‬إعادة‭ ‬إنتاج‭ ‬ما‭ ‬يكفي‭ ‬من‭ ‬القوة‭ ‬بحيث‭ ‬تشكل‭ ‬تحدياً‭ ‬لها‭. ‬سوف‭ ‬يشهد‭ ‬القرن‭ ‬الحادي‭ ‬والعشرون‭ ‬في‭ ‬أحد‭ ‬مستوياته‭ ‬سلسلة‭ ‬من‭ ‬المواجهات‭ ‬تخوضها‭ ‬قوى‭ ‬أقل‭ ‬شأناً‭ ‬وذلك‭ ‬في‭ ‬معرض‭ ‬محاولتها‭ ‬تشكيل‭ ‬ائتلاف‭ ‬يهدف‭ ‬إلى‭ ‬احتواء‭ ‬السلوك‭ ‬الأمريكي‭ ‬وعمليات‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬الأمريكية‭ ‬العسكرية‭ ‬الهادفة‭ ‬إلى‭ ‬التشويش‭ ‬عليها‭. ‬سوف‭ ‬يشهد‭ ‬القرن‭ ‬الحادي‭ ‬والعشرون‭ ‬حروباً‭ ‬أكثر‭ ‬مما‭ ‬شهده‭ ‬القرن‭ ‬العشرون،‭ ‬إلا‭ ‬أن‭ ‬هذه‭ ‬الحروب‭ ‬سوف‭ ‬تكون‭ ‬أقل‭ ‬كارثية‭ ‬وذلك‭ ‬بسبب‭ ‬المتغيرات‭ ‬التكنولوجية‭ ‬وأيضاً‭ ‬بسبب‭ ‬طبيعة‭ ‬التحديات‭ ‬الجيوسياسية‭.‬





قراءة اونلاين لكتاب الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين

كتاب الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا

  بعض الكتب المشابهة لـ الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين