الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
مختصر أول 20 ساعة First20Hours
المؤلف : جوش كوفمان

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 251

  مرات التحميل : 251

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours
2018م - 1444هـ
مختصر كتاب أول 20 ساعة First20Hours



إعداد : علي محمد علي



أول 20 ساعة: كيف تتعلم أي شيء ... سريع



المؤلف الأصلي للكتاب : جوش كوفمان





نبذة عن الكتاب الأصلي :





خذ لحظة للنظر في عدد الأشياء التي تريد تعلم القيام بها. ماذا يوجد في قائمتك؟ ما الذي يمنعك من البدء؟ هل أنت قلق بشأن الوقت والجهد اللازمين لاكتساب مهارات جديدة - الوقت الذي لا تملكه والجهد الذي لا يمكنك توفيره؟



تشير الأبحاث إلى أن الأمر يستغرق 10000 ساعة لتطوير مهارة جديدة. في هذا العالم بلا توقف ، متى ستجد الكثير من الوقت والطاقة؟ مما زاد الطين بلة ، فإن الساعات الأولى من ممارسة شيء جديد هي دائما الأكثر إحباطا. هذا هو السبب في صعوبة تعلم كيفية التحدث بلغة جديدة ، أو تشغيل آلة موسيقية ، أو ضرب كرة الغولف ، أو تصوير صور رائعة. من الأسهل بكثير مشاهدة التلفزيون أو تصفح الويب. . .



فيفي أول 20 ساعة ، يقدم جوش كاوفمان منهجا منظما لاكتساب المهارات بسرعة - كيف تتعلم أي مهارة جديدة في أسرع وقت ممكن. يوضح لك أسلوبه كيفية تفكيك المهارات المعقدة ، وزيادة ممارسة الإنتاج ، وإزالة حواجز التعلم المشتركة. من خلال إكمال 20 ساعة فقط من الممارسة المتعمدة والمركزة ، ستنتقل من معرفة أي شيء على الإطلاق إلى أداء جيد بشكل ملحوظ.



إقتباسات من الكتاب :



"إذا كنت تعتمد على إيجاد وقت للقيام بشيء ما ، فلن يتم ذلك أبداً. إذا كنت تريد أن تجد الوقت ، يجب عليك أن تجعل الوقت. "





"تأتي المشكلة عندما نخلط بين التعلم واكتساب المهارات. إذا كنت ترغب في اكتساب مهارة جديدة ، يجب عليك ممارستها في السياق. التعلم يعزز الممارسة ، لكنه لا يحل محلها. إذا كان الأداء مهمًا ، فالتعلم وحده لا يكفي أبدًا. "







"7. تخصيص وقت للممارسة. الوقت الذي تنفقه في اكتساب مهارة جديدة يجب أن يأتي من مكان ما. لسوء الحظ ، نميل إلى اكتساب مهارات جديدة ومواصلة القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى التي نتمتع بها ، مثل مشاهدة التلفزيون ، ولعب ألعاب الفيديو ، وما إلى ذلك. سأتجاوز ذلك ، عندما أجد الوقت ، نقول لأنفسنا. ها هي الحقيقة: "إيجاد" الوقت هو أسطورة. لم يكتشف أحد أي وقت مضى لأي شيء ، بمعنى اكتشاف بعض البنوك ذات الوقت الإضافي بأعجوبة ، مثل العثور على فاتورة بقيمة عشرين دولارًا تركتها دون قصد في جيب معطفك. إذا كنت تعتمد على إيجاد وقت لفعل شيء ما ، فلن يتم ذلك أبدًا. إذا كنت تريد أن تجد الوقت ، يجب عليك أن تجعل الوقت. "







"قال بوبر العديد من الأشياء الحكيمة ، لكنني أعتقد أن الملاحظة التالية هي الأكثر حكمة:" أفضل شيء يمكن أن يحدث للإنسان هو إيجاد مشكلة ، الوقوع في حب هذه المشكلة ، والعيش في محاولة لحل ذلك المشكلة ، ما لم تظهر مشكلة أخرى حتى محبوب أكثر. "





قراءة اونلاين لكتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours

كتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب مختصر أول 20 ساعة First20Hours PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا