الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
رواية طريق جهنم
المؤلف : أيمن العتوم

التصنيف : الروايات والقصص

  مرات المشاهدة : 214

  مرات التحميل : 214

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب رواية طريق جهنم
2017م - 1444هـ
الرواية تنقسم بينَ بطلَين، الطّاغية الّذي يتكلّم بلسانه، والسّجين الّذي يروي مشاهداته خلال ثلاثين عامًا من العذابات الّتي لا يُمكن أنْ يتخيّلها أيّ بشريّ.

كلمة الغلاف الخلفي: "الأمل ليس وَهمًا كما يعتقد اليائس. الأمل حالة؛ انظر حولكَ وستجدُ كلّ شيْءٍ يحتفي بالأمل. كلّ شيْءٍ يتحوّل إليه. كلّ شيءٍ يُريد أن يكونه. تخيّلْ أنّ الكون والكائنات بلا أمل؛ كيف يُمكن أن تكون هناك حياة، كيفَ يُمكن أن يُعبَد الله؟! الآخرةُ أمل الدنيا. الفوزُ أمل المُعذَّبين. النهاية أمل المُتعَبين. الحقيقة أمل الخائفين. والعدل أمل المظلومين"





دلّلِ امرأتَك يا خالي، المرأة جوهرةٌ، قلبُ المرأة عجيب، كلّما مددتَ إليه يدَ الرّحمة نبتتْ فيه وردة، لا تُهمِلْ قلبَها يا خالي، لو كانتْ لديك امرأةٌ صالحةٌ فأنتَ لديك الدُّنيا بأكملها، المرأة أجمل ما خلقَ الله، نحن القبيحون حينَ نحوّلها إلى متاع فحسب، المرأة هي الطّبيعة في أبهى تجلّياتها، لا تكسرْ قلبَها ولو كَسرْتَ قلبَك، قلبُ الرّجل إسفنجة يمتصّ الحانات ولا يَسكر، قلبُ المرأة بلّورة. لا تُؤذِ قلبَها مهما حدث، قلبُ المرأة يغفر لكنّه لا ينسى، وإذا نزف فلن يتوقّف نزيفُه أبدًا إلاّ إذا أعدْتَ إليه فَرَحه بالكلمة الحُلوة".

أيمن العتوم شاعر وروائي أردنيّ ولد في ( الأردن - جرش سوف 2 آذار 1972)، تلقّى تعليمه الثانوي في دولة الإمارات العربية المتحدة - إمارة عجمان والتحق بـجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ليتحصل على بكالوريوس الهندسة المدنية فيها عام 1997 وفي عام 1999 تخرّج في جامعة اليرموك بشهادة بكالوريوس لغة عربية، ثمّ التحق بالجامعة الأردنية ليُكمل مرحلة الدراسات العليا في اللغة العربية وحصل على شهادتي الماجستير والدكتوراة في اللغة العربية تخصص نَحو ولغة عامي 2004 و 2007، اشتُهر بروايته يا صاحبي السجن التي صدرت عام 2012 وتعبّر عن تجربة شخصيّة للكاتب في السجون الأردنية خلال عامَي 1996 و 1997 كمعتقل سياسي . كما له دواوين شعريّة عديدة أحدثها ديوان "خذني إلى المسجد الأقصى".







قراءة اونلاين لكتاب رواية طريق جهنم

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب رواية طريق جهنم اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب رواية طريق جهنم

كتاب رواية طريق جهنم يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب رواية طريق جهنم PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا