الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
البساطة هي الذكاء الجديد
المؤلف : روب فازيو

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 194

  مرات التحميل : 194

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب البساطة هي الذكاء الجديد
2017م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :



يريد الناس أن يروا تقدمًا. لطالما كنت أتعجب من كل ذلك اللغو حول شركة دايسون وخط منتجات التنظيف الخاص بهم. لماذا يدفع أي شخص مبلغًا أكبر لشراء "مكنسة غبار" ضجيجها مرتفع ثم يحكي عنها كما لو كان قد ربح شيئًا؟ ثم استخدمت واحدة منها. الفرق ليس فقط في التكنولوجيا والقدرة على التنظيف؛ الفرق في إمكانية رؤيتك للتقدم الذي تحققه. حيث تسمح لك برؤية الفوضى التي تنظفها. هناك حاوية بلاستيكية شفافة تُريك ما أنجزته. لم أظن أبدًا أنني سأفكر بهذه الطريقة، لكن الكنس منحني حقًا شعورًا بالإنجاز وأنا مستعد للمزيد منه. ما الذي أقصده؟ عندما نرى تقدمًا، نشعر بالتقدم. عندما نشعر بالتقدم، يمنحنا ذلك ثقة وتحفيزًا ونتقدم للأمام بسرعة.



هذا كتاب يتحدث عن النجاح. إنه لا يتحدث عن نجاح أي شخص؛ بل عن نجاحك أنت. هناك العديد من العقبات التي تعيق النجاح. صدقني؛ لقد كنت صديقًا مقربًا لأكبر عقبات تحقيق النجاح، أنا نفسي. أحد الأسباب التي دفعتني للتغيير كانت معرفتي بأنك إذا كنت ناجحًا، تستطيع مساعدة الآخرين على النجاح وذلك أشعل حماستي. ليس بإمكاني أن أعدك بأن جميع أحلامك ستتحقق. لكن بإمكاني أن أعدك بأنك إذا قرأت هذا الكتاب بعقل منفتح وتحديت نفسك لتطبيق ما تعلمته، ستزيد احتمالية نجاحك وتقلل احتمالية وقوعك في أزمات.



مُر من أمام نافذة أي متجر كتب كبير، وادخل الموقع الإلكتروني لأمازون أو بارنز آند نوبل، ماذا ترى؟ مئات، إن لم يكن آلافًا، من عناوين الكتب التي اختارها المؤلفون لسبب واحد في أذهانهم: جذبك لشرائها. ما الذي يجعل هذا الكتاب مختلفًا؟ إنه كتاب سأشتريه لأن محور اهتمامه هو البساطة. إنه يتحدث عن اتخاذ طرق ذكية، وليس مجرد طرق مختصرة، لتحقيق مكاسب طويلة المدى. لقد عانيت طوال حياتي لدمج المعلومات بالطريقة التي قرر المجتمع أنه من المفترض أن تُدمج بها. لم أكن أجيد قطع القراءة والفهم مطلقًا، لذا كنت في حاجة للعثور على طريقة جديدة، طريقة أبسط وأذكى، لأتمكن من المضي قدمًا. وقد وجدتها وأود مشاركتها معك.


قراءة اونلاين لكتاب البساطة هي الذكاء الجديد

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب البساطة هي الذكاء الجديد اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب البساطة هي الذكاء الجديد

كتاب البساطة هي الذكاء الجديد يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب البساطة هي الذكاء الجديد PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا