الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
احصائيات وامور مثيرة للفضول
المؤلف : مجلة هارفارد بيزنس ريفيو‎

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 291

  مرات التحميل : 291

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول
2017م - 1444هـ
نبذة من الكتاب :





هل هناك شخص ما درس هذا - شخص ما درس العلاقة بين أداء الشركة وعرض وجه المدير التنفيذي؟ كان ذلك أول رد فعل لي بعد قراءة بحث أكاديمي حول أبعاد وجوه القادة. غالبًا ما يكون رد فعلي بهذه الطريقة عندما تصادفني أكثر الدراسات غير المعتادة في الصحف المغمورة. هل هناك شخص ما تنبأ بوفاتي في الأسبوع التالي لحصولي على علاوة؟ شخص ما درس بالفعل تأثير الطعام العضوي على أحكامي الأخلاقية؟ شخص ما أحصى النسب المئوية لقائدي سيارة تويوتا بريوس الذين يتجاهلون المارة في تقاطعات الطرق؟



ولكن على مدار أربع سنوات من الكتابة على مدونة دايلي ستات, الصادرة عن مجلة هارفارد بيزنس ريفيو, لتحليل تقارير عن أهم الأبحاث في مجالات الأعمال والاقتصاد وعلم النفس، أصبحت مقدرًا لتنوع وعمق الموضوعات التي فُحصت في المعامل والدراسات المتخصصة التي أُجريت حول العالم.



أحد الأسباب هو أن كثيرًا من نتائج الدراسات التي نشرت على مدونة ديلي ستات وجُمعت في هذا الكتاب اتضح أنها مفيدة بشكل مبهر، ونتائج مثل: إن الضجيج الموجود في الخلفية ولمحة من اللون الأخضر قد يجعلانك أكثر إبداعًا. والفرق التي تتكون من شخصين أسرع من الفرق التي تتكون من أربعة أشخاص.



توجد إحصائيات أخرى عجيبة بشكل ممتع: فتذوق السكر يعطي الناس قدرة كبيرة على التحكم الذاتي. والشعور بالاشمئزاز يجعل الناس أكثر تقبلًا للجديد.



والأكثر أهمية أن البيانات تخبرنا بقصة هويتنا: فالمدير التنفيذي الأعزب يخوض مخاطر أكبر لكي يبدو أكثر جاذبية. والعمال الحاصلون على قدر وافر من التعليم، يكونون أقل رضا بحياتهم. أما الأفراد أصحاب المكانة العالية فإنهم أكثر عرضة للاعتقاد أن الناس يبتسمون لهم. لذا توجد رسالتان أساسيتان من وراء كل ذلك: حتى في عصر التقدم التكنولوجي، ندمج أغلب النواقص الإنسانية ونقاط الضعف في عملنا. وسائقو سيارات تويوتا بريوس يجب أن ينتبهوا لطريقهم.


قراءة اونلاين لكتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول

كتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب احصائيات وامور مثيرة للفضول PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا