الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : النثر العربى

  مرات المشاهدة : 219

  مرات التحميل : 219

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات
2015م - 1444هـ
الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات



نبذة عن الكتاب :







الكتاب عبارة عن مجموعاتٍ هائلة من الشذرات والمقالات والترنيمات المبهرة، وقد حوى الكتاب على أسماءٍ وأماكن وحوادث تعكس مدى الثقافة والعلم الذي ينطوي عليه فكر فر لوسيو، ناقش فيهن وبصورة إسقاطاتٍ متكررة الحياة والموت والدين والإنسان والأدب، وقد وضع عددًا من القصص العالمية والأساطير التي ألفها هو خدمةً لأغراضه المتعددة.



ستهل علينا أعوام أكثر سوءاً وتجعلنا أكثر عمى؛ ستهل علينا أعوام أكثر عمى، وتجعلنا أكثر سوءاً".. بهذه الأبيات يستهل "رفائيل سانشيث فرلوسيو" كتابه "الآتى من الزمان أسوأ" الذى يضم أقوالاً مأثورة، ومختارات منوعة وقصائد، وتحديات وابتكارات موفقة، لا تلائم كثيراً عقليات القطيع التوفيقية، حيث تصلنا كلماته بقوة متحدية وأسلوب يغلب عليه انعدام التروى لدى من كان يدون الملاحظات على مدار خمس وثلاثين عاماً دون أن يفكر فى نشرها، ليقرر فقط البوح بمختارات ضئيلة بين نصوص "من ذوات الصبغة الأدبية".

"تتجلى من خلال الكلمة صحة المنطق أو اعتلاله"، يستخدم الكاتب اللغة لتشريخ مفاهيم، أساليب، طقوس وأمثال.. إنه جهد عظيم، لأن كل قصة، كل رؤية تحتوى على فخ ما، ومع ذلك وبدون حماس أخلاقى – دون التخلى عن النبرة الشريرة لدى من تعلم النظر دون الوقوع من فوق ظهر الجواد – يعترف "سانشيث فرلوسيو" بالوجود الدائم داخل "ذلك الاستيقاظ دائماً فى نفس الساعة كل ليلة، والارتطام دائماً بنفس الأحجار، بنفس الشياطين وبنفس الآلام" إنه يعترف بهذا الوجود ويقصه علينا، بكلمات فظة وعارية من التفاؤل أو التطير.



قراءة اونلاين لكتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات

كتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب الآتي من الزمان أسوأ تأملات ومقالات PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا