الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين
المؤلف : محمد بن ناصر العبودي

التصنيف : الجغرافيا والرحلات

  مرات المشاهدة : 332

  مرات التحميل : 332

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين
2013م - 1444هـ
نبذه عن الكتاب:



الإسلام في أستراليا عبارة عن أقلية دين[؟] ية صغيرة ولكن في نفس الوقت يحتل المرتبة الرابعة بين معتنقي الأديان في أستراليا حيث نسبة المسيحيين 64% الملحدون 18.7% البوذيين 2.1% بينما رفض 11.2% الكشف عن ديانتهم في تعداد 2006 الذي كشف أن 340392 أو 1.71% مسلمون، وقد ازدادت نسبة المسلمين في السنوات الأخيرة ففي عام 2012 صرح ناشط إسلامي أسترالي لصحيفة الرأي بأن عدد المسلمين وصل إلى نصف مليون (أي ما يعادل 2%) من سكان أستراليا، وفي تعداد السكان في أستراليا عام 2016 بلغ عدد المسلمين 604,200 (ما يعادل 2,6%) من السكان.



يتكون المجتمع المسلم من عدة أطياف وأعراق. يوجد سوء فهم شائع بين الأستراليين غير المسلمين أن الإسلام جديد على أستراليا وقد جاء مع هجرة مواطني مناطق الشرق الأوسط، البلقان، جنوب شرق آسيا، شبه القارة الهندية، وأفريقيا السوداء بل أن مسلمي إندونيسيا كانوا يتعاملون تجاريا مع سكان أستراليا الأصليين في الشمال.



موجات الهجرة الأخيرة للمسلمين جعل الآخرين يزيلون التشويه الراسخ عندهم بالنسبة إلى الدين الإسلامي. ولا ينتمي كل المهاجرين إلى الدين الإسلامي بل أن معظم اللبنانيين مسيحيون والمهاجرون من شبه القارة الهندية معظمهم هندوسيون أو مسيحيون أو سيخ فيما أن معظم المهاجرين من أفريقيا السوداء مسيحيون.


قراءة اونلاين لكتاب شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين

كتاب شمال أستراليا رحلة وحديث في أحوال المسلمين يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا