الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
المراهق
المؤلف : عبدالكريم بكار

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 186

  مرات التحميل : 186

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب المراهق
2010م - 1444هـ
كتاب المراهق – عبد الكريم بكار ( عبد الكريم بن محمد الحسن بكّار - سوري الجنسية، من مواليد محافظة حمص عام 1951م / 1370 هـ. يعد البعض د. عبد الكريم بن محمد الحسن بكار أحد المؤلفين البارزين في مجالات التربية والفكر الإسلامي، حيث يسعى إلى تقديم طرح مؤصل ومجدد لمختلف القضايا ذات العلاقة بالحضارة الإسلامية وقضايا النهضة والفكر والتربية والعمل الدعوي.



وللدكتور بكار حوالي اربعين كتاباً في هذا المجال، لقي الكثير منها رواجاً واسعاً في مختلف دول العالم العربي، كما قدم د. بكار للمكتبة الصوتية أكثر من مائة ساعة صوتية مسجلة ومنشورة في مكتبات التسجيلات الصوتية.



ويحرص د. بكار على أن يقدم رؤاه الفكرية والتربوية من خلال مشاركته الواسعة في مختلف الصحف والمجلات العربية المتخصصة والعامة، حيث يكتب د. بكار مقالات دورية في مجلة البيان اللندنية ومجلة الإسلام اليوم الشهرية ومجلة مهارتي الصادرة عن جامعة الملك سعود وموقع الإسلام اليوم، كما يشارك باستمرار منذ أكثر من عشرين سنة بمقالاته ودراساته في عدد من المجلات الدورية الأخرى.)

في تنمية بشرية, عبد الكريم بكار



هذا الكتاب هو الجزء الرابع من سلسلة ” التربية الرشيدة ” ويتكلم فيه الكاتب عن مرحلة المراهقة ، والمراهقة تعني المقاربة ، وقد قام العلماء بتقسيم مرحلة المراهقة إلى ثلاث مراحل : مبكرة ومتوسطة ومتأخرة ، ومرحلة المراهقة كما يدل الواقع الذى نعايشة على أنها هي مرحلة متوسطة بين الطفولة والنضج ، والرسول صلى الله عليه وسلم حين عدد السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله قال : ” وشاب نشأ في عبادة الله ” وهذا الشاب المستقيم الطائع يقوم بعمل عظيم ، لأنه ينتصر على كثير من الشهوات والنوازع السيئة التى تراوده عن نفسه ،



فيحاول الكاتب في الصفحات القادمه أن يبين لنا الأفكار والمفاهيم والمبادئ الراقية والمهمة التى تتناولها هذا لمرحلة بأسلوب واضح وميسر.


قراءة اونلاين لكتاب المراهق

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب المراهق اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب المراهق

كتاب المراهق يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب المراهق PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا