الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
مشكلات الأطفال
المؤلف : عبدالكريم بكار

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 233

  مرات التحميل : 233

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب مشكلات الأطفال
2010م - 1444هـ
كتاب مشكلات الأطفال – عبد الكريم بكار ( عبد الكريم بن محمد الحسن بكّار - سوري الجنسية، من مواليد محافظة حمص عام 1951م / 1370 هـ. يعد البعض د. عبد الكريم بن محمد الحسن بكار أحد المؤلفين البارزين في مجالات التربية والفكر الإسلامي، حيث يسعى إلى تقديم طرح مؤصل ومجدد لمختلف القضايا ذات العلاقة بالحضارة الإسلامية وقضايا النهضة والفكر والتربية والعمل الدعوي.



وللدكتور بكار حوالي اربعين كتاباً في هذا المجال، لقي الكثير منها رواجاً واسعاً في مختلف دول العالم العربي، كما قدم د. بكار للمكتبة الصوتية أكثر من مائة ساعة صوتية مسجلة ومنشورة في مكتبات التسجيلات الصوتية.



ويحرص د. بكار على أن يقدم رؤاه الفكرية والتربوية من خلال مشاركته الواسعة في مختلف الصحف والمجلات العربية المتخصصة والعامة، حيث يكتب د. بكار مقالات دورية في مجلة البيان اللندنية ومجلة الإسلام اليوم الشهرية ومجلة مهارتي الصادرة عن جامعة الملك سعود وموقع الإسلام اليوم، كما يشارك باستمرار منذ أكثر من عشرين سنة بمقالاته ودراساته في عدد من المجلات الدورية الأخرى.



بالإضافة إلى ذلك، للدكتور بكار نشاط مكثف على صعيد المحاضرات والندوات الفكرية والثقافية والدورات التدريبية، وشارك في المئات منها في المملكة العربية السعودية و الكويت و قطر و البحرين و تركيا و لبنان و مصر و الأردن و ماليزيا و السودان. كما يقدم حالياً برنامجاً أسبوعياً في قناة دليل الإسلامية باسم "آفاق حضارية" ، وبرنامجاً شهرياً بقناة المجد باسم "معالي" ، وكان د. بكار قد قدم برنامجاً تلفزيونياً أسبوعياً في قناة المجد باسم "دروب النهضة" لمدة عامين، وبرنامجاً إذاعياً أسبوعياً باسم "بناء العقل في القرآن الكريم" ووبرنامجاً إذاعياً أسبوعياً آخر باسم العلاقات الإنسانية في المجتمع الإسلامي استمرا لمدة سنتين بإذاعة القرآن الكريم بالرياض، بالإضافة لاستضافته في برامج عديدة على قناة الرسالة وقناة اقرأ وقناة الناس والتلفزيون السعودي.



)

في تنمية بشرية



هذا هو الجزء الخامس من سلسلة ” التربية الرشيدة ” وقد خصص الكاتب هذا الجزء للحديث عن أهم مشكلات الأطفال التي يعاني منها الأطفال وكثير من الآباء والأمهات ؛ بغية توفير ثقافة تربوية تساعدهم على فهم تلك المشكلات والتعامل معها ، ففي هذا الكتاب يسلك الكاتب المسلك الذى سلكه في الأجزاء السابقة ،



حيث استخدم الكاتب أبسط اسلوب ممكن مع المحافظة على عمق الأفكار والعمل على جعلها عملية قدر الإمكان ، وقد حدد الكاتب كل ما ينبغى تحديده على صعيد المُربين والمتُربين .


قراءة اونلاين لكتاب مشكلات الأطفال

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب مشكلات الأطفال اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب مشكلات الأطفال

كتاب مشكلات الأطفال يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب مشكلات الأطفال PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا