الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
The law of Electronic Commerce
المؤلف : آلان ديفيدسون

التصنيف : القانون باللغة الأنجليزية English Law Books

  مرات المشاهدة : 199

  مرات التحميل : 199

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب The law of Electronic Commerce
2009م - 1444هـ
: About the book

This book addresses legal issues relating to the introduction and adoption of various forms of electronic commerce

Electronic commerce refers to all commercial transactions based on the electronic processing and transmission of data, including text, sound and images. This involves transactions over the internet, plus electronic funds transfers and Electronic Data Interchange (EDI)



On one level, electronic commerce began in the mid-1800s, when the first contract was entered into using the telegraph or telephone. However, the expression ‘electronic commerce’ is typically used in connection with the expansion of commerce using computers and modern communications, most notably the internet and cyberspace. The development of security protocols has aided the rapid expansion of electronic commerce by substantially reducing commercial risk factors





نبذة عن الكتاب : تشير التجارة الإلكترونية إلى جميع المعاملات التجارية القائمة على المعالجة الإلكترونية للبيانات ونقلها ، بما في ذلك النصوص والصوت والصور. يتضمن ذلك معاملات عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى تحويلات الأموال الإلكترونية وتبادل البيانات الإلكترونية (EDI).



على مستوى واحد ، بدأت التجارة الإلكترونية في منتصف القرن التاسع عشر ، عندما تم إبرام العقد الأول باستخدام التلغراف أو الهاتف. ومع ذلك ، يستخدم تعبير "التجارة الإلكترونية" عادةً فيما يتعلق بتوسيع التجارة باستخدام أجهزة الكمبيوتر والاتصالات الحديثة ، وعلى الأخص الإنترنت والفضاء الإلكتروني. ساعد تطوير بروتوكولات الأمن على التوسع السريع في التجارة الإلكترونية عن طريق الحد بشكل كبير من عوامل الخطر التجارية.


قراءة اونلاين لكتاب The law of Electronic Commerce

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب The law of Electronic Commerce اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب The law of Electronic Commerce

كتاب The law of Electronic Commerce يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب The law of Electronic Commerce PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا