الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
 البرمجة اللغوية العصبية pdf
المؤلف : إبراهيم الفقي

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 21029

  مرات التحميل : 21029

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf
البرمجة اللغوية العصبية من تنمية بشرية
البرمجة اللغوية العصبية هي تكنولوجيا النجاح والتفوق
اكتشف ما تمتلكه من طاقات كامنة وقدرات مخبوءة في داخلك، وتعلم كيف تفتح لنفسك آفاقا جديدة لم تكن تعرفها من قبل، لتسخرها فيما يعود عليك وعلى عملك وأسرتك ومجتمعك بالنفع.
تعرف على الأسرار الدقيقة للنفس الإنسانية، وكيفية استثمارها لتحقيق ما تريده في هذه الحياة.
اكتشف ما في نفسك من قوة كامنة، لتتمكن من تطوير قدراتك، وتنمية مواهبك، إلى حدود لم تكن تتصورها من قبل.
تقدم لك البرمجة اللغوية العصبية Neuro-Linguistic Programming أو NLP من الوسائل والأساليب ما ستجد له وقعا إيجابيا كبيرا في حياتك وعملك، وما يتيح لك قدرة فائقة في التأثير على الآخرين، وعونا لا مثيل له في حل المشكلات.
البرمجة اللغوية العصبية هي "طريقة منظمة لمعرفة تركيب النفس الإنسانية والتعامل معها بوسائل وأساليب محددة حيث يمكن التأثير بشكل حاسم وسريع في عملية الإدراك، والتصور، والأفكار، والشعور؛ وبالتالي في السلوك، والمهارات، والأداء الإنساني الجسدي والفكري والنفسي بصورة عامة". كلمة Neuro تعني عصبي أي متعلق بالجهاز العصبي، و Linguistic تعني لغوي أو متعلق باللغة، و Programming تعني برمجة. الجهاز العصبي هو الذي يتحكم في وظائف الجسم وأدائه وفعالياته، كالسلوك، والتفكير، والشعور. واللغة هي وسيلة التعامل مع الآخرين. أما البرمجة فهي طريقة تشكيل صورة العالم الخارجي في ذهن الإنسان، أي برمجة دماغ الإنسان.
وقد أخذت الشركات العالمية الكبيرة مثل آي بي إم، وتشيس مانهاتن، وموتورولا، وباسفيك بيل وغيرها، تعتمد طرق التدريب التي توفرها البرمجة اللغوية العصبية، وخاصة فيما يتعلق بالمهارات اللطيفةSoft Skills. وفي دراسة أجرتها شركة موتورولا وجدت فيها أن كل دولار يستثمر في التدريب في المهارات اللطيفة يعود على المؤسسة بمقدار 32 دولارا. وتقول الدكتورة جيني لابورد، إحدى خبيرات التدريب على المهارات اللطيفة، بأن المردود على المؤسسات هو أكثر من 30 دولارا لقاء كل دولار ينفق على التدريب في هذا المجال.
تمدنا البرمجة اللغوية العصبية بأدوات ومهارات نستطيع بها التعرف على إدراك الإنسان، وطريقة تفكيره، وسلوكه، وأدائه، وقيمه، والعوائق التي تقف في طريق إبداعه، وأدائه. وكذلك تمدنا بوسائل وطرق يمكن بها أحداث التغيير المطلوب في سلوك الإنسان، وتفكيره، وشعوره، وقدرته على تحقيق أهدافه.
امتدت تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية NLP إلى كل شأن مما يتعلق بالنشاط الإنساني كالتربية والتعليم، والصحة النفسية والجسدية، والرياضة والألعاب، والتجارة والأعمال، والدعاية والإعلان، والمهارات والتدريب، والفنون والتمثيل، والجوانب الشخصية والأسرية والعاطفية، وغيره


قراءة اونلاين لكتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf

كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا