الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب
المؤلف : بروني وير

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 269

  مرات التحميل : 269

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب
2014م - 1444هـ
نبذة عامة عن الكتاب :



كتاب بروني «The Top Five Regrets of the Dying – A Life Transformed by the Dearly Departing» لسماع الروايات التي ألهمت المؤلف لكتابته وفهم التأثير الكامل للندم. إنها مذكرة عن حياتها وكيف تغيرت من خلال الندم على مساعدة الأشخاص الذين صعدت أرواحهم إلى بارئهم. " عملت لسنوات عديدة في مجال الرعاية اللازمة لتسكين الآلام. مرضاي كانوا أولئك الذين ذهبوا إلى المنزل لتصعد أرواحهم إلى بارئهم. لقد شاركتهم بعض الأوقات الخاصة المذهلة. ومكثت معهم في آخر ثلاثة إلى اثني عشر أسبوعًا من حياتهم. يشعر الأشخاص بالكِبر حين يواجهون وفاتهم. تعلمت ألا أقلل مطلقًا من كِبر شخص ما بالعمر.



كانت بعض التغييرات غير عادية. عانى كل منهم بمجموعة متنوعة من المشاعر، كما هو متوقع، مثل الإنكار والخوف والغضب والندم والمزيد من الإنكار حتى تقبلوا أنفسهم بالنهاية. حصل كل مريض على سلامه الداخلي قبل مغادرته. عندما سئلوا عن أي ندم شعروا به أو أي شيء سيفعلونه بشكل مختلف، ظهرت موضوعات مشتركة مرارًا وتكرارًا "





ان هذا الكتاب يمنح الأمل في حياة أفضل فالمحتوى الذي يقدمه يعد شجاعا ومغيرا للحياة مما سيجعلك تشعر بالمزيد من الرغبة والالهام لتحيا الحياة الحقيقية التي قدر لك أن تحياها .



قراءة اونلاين لكتاب اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب

كتاب اهم خمسة اشياء يندم عليها المرء عند الموت حياة تغيرت بسبب رحيل الاحباب يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا