الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
رواية السفاح الأعمى
المؤلف : مارجريت أتوود

التصنيف : الروايات والقصص

  مرات المشاهدة : 202

  مرات التحميل : 202

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب رواية السفاح الأعمى
2019م - 1444هـ
تنسج مارغريت آتوود في (السفّاح الأعمى) خيوطًا من السّرد القوطي الغامض، بالرومانسيّة، بالدستوبيا، في رواية فاتنة عنيفة. تبدأ القصّة بموتٍ غامض -شُبهة انتحار- تعرّضت له شابّة تدعى لورا تشايس عام 1945. بعد ذلك بسنوات، تستعيد أختها آيريس ذكريات طفولتهما معًا، والوفيّات الدراميّة التي تمفصل حولها تاريخ عائلتهما الغنيّة غريبة الأطوار. تتداخل معها فصول من رواية لورا الفضائحية التي جعلتها كاتبة معروفة -وقد نُشرَت بعد موتها- عن عشيقين هاربَين، يروي أحدهما للآخر فصولًا أخرى من حكاية سفّاح أعمى تجري في كوكب آخر وبُعدٍ زمانيّ مختلف. هذه الحكايات المتداخلة والمتوالدة في آن تكشف تدريجيًّا الأسرار التي جهدت عائلة تشايس على إخفاءها. وكل ذلك ينتهي بمنعطف في القصّة صادم، ما يجعل أثرها في النّفس باقٍ لا يزول.



ابدأ بالصفحه الاولى ، ستجدني أخبرك عن شقيقتي التي توفيت ، الصفحة الثانيه تحمل اول فصول روايتها التي كتبتها ، داخل الرواية رواية أخرى تكتبها بطلة رواية اختي .. هذا تعقيد اكثر مما تحتمل ؟لكن ، هذه هي الحياة ايها العزيز !

عبر ٧٠٠ صفحة ، ستسرد ايريس تشايس حكاية عائلتها ، سترمي لك بالطعم كي تستمر ، ستكشف لك حبكة مبكرة ، هي لا تراهن على ذكائك ولا تريده ، فهي تدرك جيدا أن لا أحد اختار يوما الجهل على المعرفة ، فهل هذا هو اصل الشرور كلها ؟!







ماذا بوسعي أن اقول اكثر : مارغريت شيطانة ، لا شك انها تحمل في رأسها شيطان والا من اين لها هذا السحر كله ؟ هذا الأسلوب الفريد الذي وطيلة سنوات قراءتي الطويله لم اصادف مثله ! هذا الذكاء في ان تجعلني رفيقتها في الحكايه ، كي لا استطيع الفرار .. هذا ما ستفعله مع أي قارئ ..فاحذر







وبعد .. ما الذي يتبقى منا سوى اثر نحرص عليه ، نحرص على. تخليدنا ب شيء ل نثبت اننا مررنا من هنا ، نسعى دائما لتخليد الان قبل أن يصبح البعيد ، لا نصدق اننا عشنا الا بعد أن يصبح الأمر كله ذكرى .!



ممتنة للقدر الذي يأتيني عبر مصادفات تبدو بريئه !



“لكن في واقع الحياه ، المأساة ليست بصرخة طويله واحده .ففي طيها تحمل كل ما قاد إليها . الساعه التافهة تلو الأخرى ، اليوم تلو اليوم ، العام تلو العام ، ومن بعدها تنبثق اللحظة المفاجئة”


قراءة اونلاين لكتاب رواية السفاح الأعمى

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب رواية السفاح الأعمى اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب رواية السفاح الأعمى

كتاب رواية السفاح الأعمى يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب رواية السفاح الأعمى PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا