الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م)
المؤلف : مؤلف غير معروف

التصنيف : المجلة العربية للنشر العلمي AJSP

  مرات المشاهدة : 171

  مرات التحميل : 171

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م)
2019م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب:



عمدت في هذه الدراسة البحثية إلى تحليل مكامن النقص والضعف في إجراءات المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المحالين للمحاكمة إلى الاستعانة بالقواعد الإجرائية في قانون المرافعات والتنفيذ المدني رقم (40) لسنة (2002م) ..



In this study, the research study aimed to analyze the shortcomings and shortcomings in the disciplinary trial procedures for faculty members and their assistants in Yemeni universities who are referred for trial to the sustainability of the procedural rules in the Pleadings and Implementation Law No. (40) for the year (2002 AD)..


قراءة اونلاين لكتاب المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م)

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م) اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م)

كتاب المحاكمة التأديبية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية المنظمة بالقانون رقم(18) لسنة (1995م) يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا