الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You
المؤلف : كال نيوبورت

التصنيف : التنميه البشريه

  مرات المشاهدة : 691

  مرات التحميل : 691

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You
2018م - 1444هـ
مختصر كتاب الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You



إعداد : علي محمد علي



المؤلف الأصلي للكتاب : كال نيوبورت





نبذة عن الكتاب الأصلي :





في هذا الحساب الافتتاحي ، يفرض كال نيوبورت الاعتقاد السائد بأن "متابعة شغفك" هو نصيحة جيدة.



لا تكتفي المشاعر المبتذلة التي لا مثيل لها بالاكتشاف بأنها نادرة ولا علاقة لها إلا بالكثير من الأشياء التي يحالفها معظم الناس بحب عملهم ، ولكنها قد تكون خطيرة أيضًا ، مما يؤدي إلى القلق والتقاط الوظائف المزمنة.



بعد طرح قضيته ضد الشغف ، يشرع نيوبورت في السعي لاكتشاف حقيقة كيف ينتهي الناس بمحبة ما يفعلونه. قضاء الوقت مع المزارعين العضويين ، أصحاب رؤوس الأموال المغامرة ، وكتاب السيناريو ، ومبرمجي الكمبيوتر المستقلين ، وغيرهم ممن اعترفوا باشتقاق كبير من عملهم ، يكشف نيوبورت الاستراتيجيات التي استخدموها والمزالق التي تجنبوها في تطوير حياتهم المهنية الملحة.



ويكشف قائلاً: "إن مطابقة عملك مع شغف سابق لا يهم". العاطفة تأتي بعد أن تضع في العمل الشاق لتصبح ممتازة في شيء ذي قيمة ، وليس قبل ذلك. وبعبارة أخرى ، فإن ما تفعله من أجل لقمة العيش أقل أهمية بكثير من الطريقة التي تقوم بها.









إقتباسات من الكتاب :



"العاطفة تأتي بعد أن تضع في العمل الشاق لتصبح ممتازة في شيء ذي قيمة ، وليس قبل ذلك. وبعبارة أخرى ، ما تفعله من أجل لقمة العيش هو أقل أهمية بكثير من الطريقة التي تقوم بها. "





"إذا كنت تريد أن تحب ما تفعله ، تخلي عن عاطفة العاطفة (" ما الذي يمكن للعالم أن يقدمه لي؟ "wink وبدلاً من ذلك اعتمد عقلية الحرفي (" ماذا يمكنني أن أقدم للعالم؟ "wink"





"الموظفون الأكثر سعادة ، وأكثرهم عاطفة ليسوا أولئك الذين تابعوا شغفهم في موقع ، ولكن بدلا من أولئك الذين كانوا متواجدين بما فيه الكفاية ليصبحوا جيدين في ما يفعلونه. على التفكير ، هذا منطقي. "





تركز عقلية الحرفيين على ما يمكنك تقديمه للعالم ، وتركز عقلية العاطفة بدلاً من ذلك على ما يمكن للعالم أن يقدمه لك. هذه العقلية هي الطريقة التي يقترب بها معظم الناس من حياتهم العملية. "





"في كثير من الأحيان ، تتسم المهن المعقدة بأصول معقدة ترفض الفكرة البسيطة القائلة بأن كل ما عليك القيام به هو متابعة شغفك".



"إذا كان هدفك هو أن تحب ما تفعله ، فيجب عليك أولاً بناء" رأس المال الوظيفي "عن طريق إتقان مهارات نادرة وقيمة ، ومن ثم الاستفادة من هذا المال في صفات تحدد الأعمال الرائعة."



قراءة اونلاين لكتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You

كتاب مختصر الحرفية والشغف So Good They Can’t Ignore You يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا