الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
Designing Connected Products
المؤلف : كلير رولاند

التصنيف : إنترنت الأشياء (IoT)

  مرات المشاهدة : 256

  مرات التحميل : 256

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب Designing Connected Products
2015م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب :



تُظهر منظمات الحرارة المتصلة بالشبكة ، وشاشات اللياقة البدنية ، وأقفال الأبواب أن إنترنت الأشياء يمكن (وسوف) يتيح طرقًا جديدة للأشخاص للتفاعل مع العالم من حولهم. لكن تصميم المنتجات المتصلة للمستهلكين يجلب تحديات جديدة تتجاوز واجهة المستخدم التقليدية للبرامج وتصميم التفاعل.



يوفر هذا الكتاب لمصممي وتقنيي تجربة المستخدم ذوي الخبرة خارطة طريق واضحة وعملية لمقاربة استراتيجية المنتج الاستهلاكي وتصميمه في هذا السوق الجديد. من خلال الاعتماد على أفضل ممارسات التصميم الحالية والبحث الأكاديمي ، يقدم تصميم المنتجات المتصلة نصائح سليمة للعمل مع التفاعلات عبر الأجهزة والأنظمة البيئية المعقدة المتأصلة في تقنية إنترنت الأشياء.



أساسيات إنترنت الأشياء: تقنيات الشبكات والبروتوكولات وحالات الاستخدام لإنترنت الأشياء إنترنت الأشياء (بالإنجليزية: Internet of Things - IoT)‏، مصطلح برز حديثا ، يُقصد به الجيل الجديد من الإنترنت (الشبكة) الذي يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها (عبر بروتوكول الإنترنت). وتشمل هذه الأجهزة الأدوات والمستشعرات والحساسات وأدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة وغيرها. ويتخطى هذا التعريف المفهوم التقليدي وهو تواصل الأشخاص مع الحواسيب والهواتف الذكية عبر شبكة عالمية واحدة ومن خلال بروتوكول الإنترنت التقليدي المعروف. وما يميز إنترنت الأشياء أنها تتيح للإنسان التحرر من المكان، أي أن الشخص يستطيع التحكم في الأدوات من دون الحاجة إلى التواجد في مكان محدّد للتعامل مع جهاز معين.


قراءة اونلاين لكتاب Designing Connected Products

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب Designing Connected Products اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب Designing Connected Products

كتاب Designing Connected Products يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب Designing Connected Products PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا