الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1
المؤلف : Natalia V. Plechkova

التصنيف : الهندسة الكيميائية

  مرات المشاهدة : 215

  مرات التحميل : 215

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1
2014م - 1444هـ


Ionic Liquids Further UnCOILed: Critical Expert Overviews continues the discussion of new processes and developments in ionic liquid technology introduced in the first volume. Written by an international group of key academic and industrial chemists, this next book in the series includes eleven overviews of specific areas of ionic liquid chemistry including:

السوائل الأيونية غير ملفوفة: تستمر النظرة العامة للخبراء الحرجة في مناقشة العمليات والتطورات الجديدة في تكنولوجيا السوائل الأيونية المقدمة في المجلد الأول. كتب هذا الكتاب التالي في السلسلة ، الذي كتبه مجموعة دولية من الكيميائيين الأكاديميين والصناعيين الرئيسيين ، أحد عشر نظرة عامة على مجالات محددة في الكيمياء السائلة الأيونية بما في ذلك:



Physicochemical properties of ionic liquids

الخصائص الفيزيائية الكيميائية للسوائل الأيونية



A patent survey

مسح براءات الاختراع



Ionic liquid membrane technology

تكنولوجيا الأغشية السائلة الأيونية



Engineering simulations

المحاكاة الهندسية



Molecular simulations

المحاكاة الجزيئية



The goal of this volume is to provide expert overviews that range from applied to theoretical, synthetic to analytical, and biotechnological to electrochemical, while also offering consistent abbreviations of ionic liquids throughout the text.

الهدف من هذا المجلد هو تقديم نظرة عامة للخبراء تتراوح من المطبقة إلى النظرية والتركيبية والتحليلية والتقنية الحيوية إلى الكهروكيميائية ، مع تقديم اختصارات متسقة للسوائل الأيونية في جميع أنحاء النص.



The value of Ionic Liquids Further UnCOILed: Critical Expert Overviews lies in the authors’ expertise and their willingness to share it with the reader. Included in the book is insight into typical problems related to experimental techniques, selection of liquids, and variability of data—all of which were overseen by Professor Ken Seddon, one of the book’s editors and a world leader in ionic liquids. This book is a must read for R&D chemists in industrial, governmental, and academic laboratories, and for commercial developers of environmentally sustainable processes. It offers insight and appreciation for the direction in which the field is going, while also highlighting the best published works available, making it equally valuable to new and experienced chemists alike.

تكمن قيمة السوائل الأيونية في المزيد من اللطف: نظرة عامة للخبراء الحاسمة تكمن في خبرة المؤلفين واستعدادهم لمشاركتها مع القارئ. يتضمن الكتاب نظرة ثاقبة للمشكلات النموذجية المتعلقة بالتقنيات التجريبية ، واختيار السوائل ، وتنوع البيانات - والتي أشرف عليها جميعًا الأستاذ كين سيدون ، أحد محرري الكتاب والرائد العالمي في السوائل الأيونية. يجب قراءة هذا الكتاب لكيميائي البحث والتطوير في المختبرات الصناعية والحكومية والأكاديمية وللمطورين التجاريين للعمليات المستدامة بيئيًا. ويقدم نظرة ثاقبة وتقدير للاتجاه الذي يسير فيه المجال ، مع تسليط الضوء أيضًا على أفضل الأعمال المنشورة المتاحة ، مما يجعله ذا قيمة مساوية للكيميائيين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء.



قراءة اونلاين لكتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1 اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1

كتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1 يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب Ionic Liquids Further UnCOILed: Chapter 1 PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا