الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
Regression testing: Beginner's Guide   Second Edition
المؤلف : جيراردوس بلوكديك

التصنيف : اختبار الانحدار

  مرات المشاهدة : 203

  مرات التحميل : 203

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition
2018م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب:



اختبار الانحدار (نادرًا ، اختبار عدم الانحدار ) يعيد تشغيل الاختبارات الوظيفية وغير الوظيفية للتأكد من أن البرامج التي تم تطويرها واختبارها مسبقًا لا تزال تعمل بعد التغيير. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم تسمية ذلك بانحدار.



تتضمن التغييرات التي قد تتطلب اختبار الانحدار إصلاحات الأخطاء وتحسينات البرامج وتغييرات التكوين وحتى استبدال المكونات الإلكترونية. نظرًا لأن مجموعات اختبار الانحدار تميل إلى النمو مع كل عيب تم العثور عليه ، غالبًا ما يتم إشراك أتمتة الاختبار. في بعض الأحيان يتم إجراء تحليل تأثير التغيير لتحديد مجموعة فرعية مناسبة من الاختبارات (تحليل عدم الانحدار ).





نظرًا لتحديث البرنامج أو تغييره أو إعادة استخدامه على هدف معدل ، فإن ظهور أخطاء جديدة و / أو ظهور أخطاء قديمة أمر شائع جدًا.



تحدث إعادة الظهور أحيانًا بسبب ضياع الإصلاح من خلال ممارسات مراقبة المراجعة السيئة (أو خطأ بشري بسيط في التحكم في المراجعة). غالبًا ما يكون إصلاح المشكلة "هشًا" من حيث أنه يصلح المشكلة في الحالة الضيقة حيث تمت ملاحظتها لأول مرة ولكن ليس في الحالات الأكثر عمومية والتي قد تنشأ على مدار عمر البرنامج. في كثير من الأحيان ، يتسبب إصلاح مشكلة في منطقة ما عن غير قصد في حدوث خلل في البرنامج في منطقة أخرى.



أخيرًا ، قد يحدث ، عند إعادة تصميم بعض الميزات ، حدوث بعض الأخطاء نفسها التي تم ارتكابها في التنفيذ الأصلي للميزة في إعادة التصميم. لذلك ، في معظم حالات تطوير البرامج ، يُعتبر من الممارسات الجيدة للترميز ، عند تحديد الخطأ وإصلاحه ، تسجيل اختبار يكشف الخطأ وإعادة تشغيل هذا الاختبار بانتظام بعد التغييرات اللاحقة على البرنامج.



قراءة اونلاين لكتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition

كتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب Regression testing: Beginner's Guide Second Edition PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا