الموقع الأكبر لتحميل الكتب مجانا



معلومات الكتاب
رواية هذا كل ما تستحقه
المؤلف : ميوكي ميابي

التصنيف : الادب الكورى واليابانى والصينى

  مرات المشاهدة : 168

  مرات التحميل : 168

تقييم الكتاب



نشر الكتاب



تفاصيل عن كتاب رواية هذا كل ما تستحقه
2011م - 1444هـ
نبذة عن الرواية :



هذه الرواية واحدة من أهم الروايات البوليسية للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي ميابي. نشرت للمرة الأولى عام 1992 باللغة اليابانية تحت عنوان كاشا، إشارة إلى الأسطورة الشنتوية القائلة بإبادة الأجساد الميتية.

تدور أحداث الرواية في سنة 1992 وهي تتحدث عن محقق في شرطة العاصمة يدعى شانسوك هونما كان قد توقف عن العمل نتيجة إصابته بطلق ناري في ساقه. وفي أحد الأيام يطلب منه قريب زوجته، جان كوريساكا، أن يبحث له عن خطيبته شوكو سيكين التي اختفت فجأة بعد اكتشف جان أمر إفلاسها.

وبعد شروعه بالتحقيقات وفي أثناء تجواله في البلاد بحثا عن الفتاة الهاربية يكتشف عونها عن الكيفية التي يؤثر بها اقتصاد اليابانالمعتمد على الائتمان بالإضافة إلى نظامها الخاص الذي يعد العائلة الركيزة الأساسية في المجتمع .



ملخص الرواية

تجري أحداث الرواية في سنة 1992 وهي تتحدث عن محقق في شرطة العاصمة يدعى شانسوك هونما كان قد توقف عن العمل نتيجة إصابته بطلق ناري في ساقه. وفي أحد الأيام يطلب منه قريب زوجته، جان كوريساكا، أن يبحث له عن خطيبته شوكو سيكين التي اختفت فجأة بعد اكتشف جان أمر إفلاسها.

وبعد شروعه بالتحقيقات وفي أثناء تجواله في البلاد بحثا عن الفتاة الهاربية يكتشف عونها عن الكيفية التي يؤثر بها اقتصاد اليابان-المعتد على الائتمان بالإضافة إلى نظامها الخاص الذي يعد العائلة الركيزة الأساسية في المجتمع، لا الفرد-تأثيرا سلبيا في حياة الأفراد.

في هذا الكتاب تصور ميوكي ميابي مدينة طوكيو في العصر الحديث، حيث تضافرت جهود البنوك وشركات الائتمان لتشكيل فخ الديون الاستهلاكية الذي يقع فيه معظم الناس من دون قصد ثم لا يجدون سبيلا للهرب ويقدم الكثير منهم على الانتحار





قراءة اونلاين لكتاب رواية هذا كل ما تستحقه

يمكنك الاستمتاع بقراءة كتاب رواية هذا كل ما تستحقه اونلاين وعلى الموقع الخاص بنا من خلال الضغط على زر قراءة بالاسفل

من خلال صفحة القراءة اونلاين

تحميل كتاب رواية هذا كل ما تستحقه

كتاب رواية هذا كل ما تستحقه يمكنك تحميله من خلال الدخول الى صفحه التحميل من

صفحة تحميل كتاب رواية هذا كل ما تستحقه PDF

او يمكنك التحميل المباشر من خلال الضغط


الابلاغ


يمكنك الابلاغ عن الكتاب بناء على احد الاسباب التاليه
1 - الابلاغ بخصوص حقوق النشر والطباعه
2 - رابط مشاهد او تحميل لا يعمل
وستقوم الادارة بالمراجعه و اتخاذ الاجراءات اللازمه , وفي حالة وجود اي استفسار اخر يمكنك الاتصال بنا